تسريب موعد تحديثات أجهزة إتش تي سي لأنظمة أندرويد 6.0 و أندرويد 6.0.1

قام موقع LlabTooFeR بتسريب الجدول الخاص بمواعيد وصول تحديثات أندرويد 6.0 و أندرويد 6.0.1 لأجهزة إتش تي سي. يُعتبر موقع LlabTooFeR أحد المصادر الموثوقة فيما يتعلق بالتسريبات والأخبار الخاصة بإتش تي سي، وطالما كانت تسريباته تحمل نسبة جيدة من الصحة والدقة.

HTC-Updates-Leak

ينتظر العديد من المُستخدمين معرفة فيما إذا كانت أجهزتهم ستحصل على تحديثاتٍ لنظام أندرويد Marshmallow 6.0 والتحديث الأخير أندرويد 6.0.1. نَعلم مسبقًا أن هواتف HTC One A9 و HTC One M9 ستحصل على تحديث أندرويد 6.0.1، وفقًا لإعلانٍ رسميّ من الشركة. من المتوقع أن تحصل هذه التحديثات خلال فترة الربع الأول من العام المقبل. بالنسبة لهاتف HTC One M9+، فإنه سيحصل على تحديث أندرويد 6.0 خلال الربع الأول من العام المقبل، ولا يوجد أي تأكيد أنه سيحصل على تحديث أندرويد 6.0.1.

هواتف HTC One M8, One E8, One M8s ستتجاوز تحديث أندرويد 5.1 وستنتقل مباشرةً إلى تحديث أندرويد 6.0 خلال الربع الأول من العام المقبل. أما هاتف HTC One M7 فإنه سيحصل على تحديث أندرويد 5.1 وسيكون هذا آخر تحديث له، ولن يتم دعم الجهاز بعد ذلك، إلا بحالة بعض المشاكل الأمنية.

هواتف Butterfly 3, Butterfly 2 ستتجاوز تحديث أندرويد 6.0 وستنتقل مباشرةً إلى تحديث أندرويد 6.0.1 خلال الربع الأول من العام المقبل. وكذلك الأمر بالنسبة لأجهزة Desire 826 و Desire 816. هاتف Desire EYE سيحصل على تحديث أندرويد 5.1 في اليابان، وليس مؤكدًا ترقيته للحصول على تحديث أندرويد 6.0.1.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Yasser Saeed يقول

    في الإنتظار…

  2. محمد يقول

    مش عارف ليش انت ماتحكيش بصدق

    دائما تشكر علي شركه سامنونج فاشله

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.