تسريب مواصفات Xperia XA3 Ultra .. شاشة مساحتها 6.5 إنشات وذاكرة عشوائية بـ 6 غيغابايت

إضافة إلى هاتف Xperia XA3 Ultra .. فإنّ سوني تعتزم إطلاق اثنين من الهواتف الذكية المتوسطة ضمن معرض CES 2019 المُزمع عقده في مدينة لاس فيجاس الأمريكية بداية العام القادم.

وفقاً لبعض المعلومات التي ظهرت اليوم فإنّ سوني تُخطّط لإطلاق هاتف Xperia XA3 Ultra بشاشة كبيرة مساحتها 6.5 إنشات رغم أنّه سيأتي بنفس أبعاد هاتف Xperia XA2 Ultra ذو الـ 6 إنشات، وهو ما يعني أنّه سيمتلك حواف أصغر. الشاشة ستوفّر دقّة عرض تصل إلى 2160×1080 بيكسل.

من المتوقّع أن يكون الهاتف الذكي القادم مدعوماً بمعالج سنابدراغون 660 إلى جانب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و64 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، فإنّ الصور المُسرّبة تشير إلى أنّه يدعم الشحن عبر منفذ USB-C كما أنّه ما يزال يحوي مقبس سماعات الأذن 3.5 ملم.

أمّا على الواجهة الخلفية فإنّ سوني جلبت بعض التغييرات على التصميم حيث باتت الكاميرا المزدوجة تأخذ الوضع الأفقي في أعلى الهاتف، في حين أنّ مُستشعر بصمة الإصبع سيكون على جانب الهاتف.

الجدير بالذكر أنّ بعض التسريبات والصور ظهرت اليوم لهاتف آخر من سوني تنوي إطلاقه بداية العام القادم هو Xperia L3 والذي يحمل أيضاً بعض التغييرات على التصميم.

 

مصدر My Smart Price
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.