تسريب مواصفات Nokia 6.1 Plus .. هاتف متوسط يعمل بنسخة أندرويد 8.1

قامت شركة HDM Global المالكة لعلامة نوكيا التجارية قبل أشهر بالكشف عن هاتف Nokia X6 في الصين والذي استطاع تحقيق أرقام إيجابية. اليوم تستعد الشركة لإطلاق النسخة العالمية منه تحت اسم Nokia 6.1 Plus.

وفقاً لتقارير ظهرت قبل يومين فإنّ شركة HDM تستعد للكشف عن هاتف ذكي جديد بنفس تصميم ومواصفات هاتف X6 الذي كُشف عنه في شهر أيّار/مايو الماضي، الهاتف الذكي الجديد سيحمل اسم Nokia 6.1 Plus وسيكون متوافراً في الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا الشهر.

من المتوقّع أن يحمل الهاتف الذكي المُرتقب نفس المواصفات العتادية لهاتف Nokia X6، وهو ما يعني أنّ قد يأتي بشاشة LCD ذات نتوء مساحتها 5.8 إنشات توفّر دقة عرض تصل إلى 2280×1080 بيكسل، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 636 ثماني النوى وذاكرة عشوائية سعتها 4/6 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 32 غيغابايت.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الهاتف الذكي القادم سيعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1.0 مباشرة من الصندوق، وهي نقطة تُحسب لـ HDM بالنسبة لهاتف ذكي متوسط الأداء. كما أنّه ربما يكون مزوّداً بكاميرا خلفية مزدوجة تدعم الذكاء الصنعي، وبطارية لا تقل سعتها عن 3000 ميلي أمبير/ساعة.

نتوقّع أن يتم الكشف الرسمي عن هذا الهاتف الذكي يوم 19 تموز/يوليو الجاري على أن يكون مُتاحاً للبيع في وقت لاحق، وسيكون مُتوافراً بـ3 نسخ هي 4/32 غيغابايت، 4/64 غيغابايت، و6/64 غيغابايت.

هل تعتقد أنّ هذا الهاتف يستطيع تحقيق نتائج جيّدة مقارنة بهواتف الفئة المتوسطة الأخرى؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.