تقرير: ساعة Huawei Watch HT ستمتلك شاشة كبيرة وبطارية توفّر حتّى 14 يوماً من الاستخدام

من المتوقّع أن تكشف هواوي عن الجيل الجديد من ساعتها الذكي والتي ستحمل اسم Watch GT خلال مؤتمر إطلاق هواتف Mate 20 المُزمع عقده في العاصمة البريطانية لندن في 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

فشلت هواوي في جذب المُستخدمين لشراء ساعتها الذكية السابقة Watch 2 وهو الأمر الذي يدفعها اليوم لبذل أكبر جهد ممكن في ساعة Wtach GT والتي قد تكون مُتاحة بخيار كلاسيكي وآخر رياضي. وفقاً لبعض التقارير فإنّ الساعة الذكية المُرتقبة ستمتلك شاشة OLED دائرية مساحتها 1.39 إنش وحزام مصنوع من الجلد والسليكون.

Huawei Watch GT leaked

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ Huawei Watch GT ستكون مزوّدة ببطارية كبيرة الحجم سعتها 420 ميللي أمبير/ساعة، ومع تفعيل وضعية “توفير الطاقة” فإنّها ستوفّر 14 يوماً من الاستخدام قبل الحاجة لإعادة شحنها مرّة أخرى.

في حين أنّ الساعة الذكية القادمة ستكون مقاومة للماء وتحوي شرائح GPS وNFC، إلّا أنّه من غير الواضح فيما إذا كانت ستضم مُستشعر لقياس مُعدّل ضربات القلب. الساعة ستكون مُتاحة في متاجر التجزئة في دول الاتحاد الأوروبي بسعر يتراوح بين 199 و229 يورو.

ما رأيك بـ Huawei Watch GT؟ وهل تعتقد أنّها قادرة على منافسة الساعات الذكية المنافسة الأخرى؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.