تسريب مواصفات وصور هاتف Galaxy P30 المُرتقب

تنوي سامسونج إطلاق هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يحمل اسم Galaxy P30 خلال مؤتمرها القادم 4X fun والمُزمع عقده يوم 11 تشرين الأول/أكتوبر القادم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ظهر على موقع وكالة الاتصالات الصينية TENAA مجموعة من الصورلهاتف Galaxy P30 والذي يُعتبر أول هواتف سامسونج الذكية من سلسلة Galaxy P من الفئة المتوسطة.

رغم أنّ الهاتف القادم مزوّد بشاشة من نوع Infinity Display إلّا أنّه سيمتلك حواف عريضة نوعاً ما وفق تصاميم عام 2018. في حين أنّ سامسونج قامت بتغيير موقع الكاميرا الخلفية المزدوجة إلى زاوية الهاتف، فإنّ مُستشعر بصمة الإصبع ما زال في مكانه المُعتاد في هواتف جالاكسي.

أمّا عن المواصفات العتادية، فإنّ Galaxy P30 سيكون مدعوماً بمعالج سنابدراغون 660 إلى جانب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية وخيارين من الذاكرة التخزينية هما 64 و128 غيغابايت. حتّى اللحظة فإنّ سعة البطارية ما تزال مجهولة بالنسبة لنا، لكنّه بالتأكيد سيعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1 رغم أنّ جوجل أطلقت النسخة الأحدث أندرويد باي 9.0 منذ نحو شهرين.

الجدير بالذكر أنّ تقريراً نشره موقع PhoneArena أنّ سامسونج قد تغيّر الاسم الرسمي للهاتف ليصبح Galaxy A6s في حين أنّ الإصدار الأكبر Galaxy P30 Plus – إن وجد – سيحمل اسم Galaxy A6 Pro.

مصدر Phone Arena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.