أردرويد

تسريب مواصفات هاتف Sony Xperia XZ Pro بكاميرا مزدوجة

Sony Xperia XZ Pro قد يكون أول هاتف من الشركة اليابانية لهذا العام يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة.

خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي عُقد مؤخرًا، كشفت سوني عن هواتف الفئة المتوسطة Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra و Xperia L2، وهي أول هواتف ذكية من سوني تتضمن قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، ويُعد Xperia XA2 Ultra أرقى هاتف في هذه التشكيلة تبعًا لامتلاكه كاميرا أمامية مزدوجة.

والآن، يُشير تسريب جديد إلى مواصفات هاتف سوني القادم المسمى Xperia XZ Pro، بحيث تكشف عن امتلاكه لكاميرا خلفية مزدوجة، والتي تأتي بعدسة أساسية بدقة 18 ميغابيكسل بحجم ميكرون 1.33μm وعدسة ثانوية بدقة 12 ميغابيكسل بحجم ميكرون 1.38μm مع فلاش LED مزدوج، جنبًا إلى جنب مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات فإن الهاتف مجهز بشاشة من نوع OLED بقياس 5.7 إنش وبدقة 4K، تمتد تقريبًا على كامل الواجهة الأمامية من الحافة إلى الحافة مع نسبة عرض 18:9، كما أنه مقاوم للمياه وفقًا لمعيار IP68، مع تواجد لمكبرات الصوت في الجهة الأمامية ضمن الحواف العلوية والسفلية.

وبالانتقال إلى المواصفات الأساسية، فإن الجهاز يعمل بمعالج Snapdragon 845، مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، مع أندرويد أوريو 8.0، وبطارية بسعة 3420 ميلي أمبير.

ومن المتوقع أن تكشف سوني النقاب عن هذا الهاتف خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في مدينة برشلونة الإسبانية خلال الشهر المقبل، وبتكلفة قد تصل إلى 920 دولار أمريكي.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا