تسريب مواصفات هاتف HTC U12 Life من الفئة المتوسطة

الهاتف المُفترض HTC U12 Life سيكون النسخة المتوسطة من هاتف HTC U12 الرائد والذي تمّ الكشف عنه في وقت سابق من هذا العام.

وفقاً للتسريبات التي نمتلكها فإنّ الهاتف المُرتقب سيأتي بشاشة مساحتها 6 إنشات وفق الأبعاد الجديد 18:9 وتوفّر دقّة عرض تصل إلى 1080×2160 بيكسل، كما أنّه سيكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 636 إلى جانب مُعالج رسوميات Kryo 260 وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ هاتف HTC U12 Life سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة دقّتها 16 ميغابيكسل و5 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.

يأتي الهاتف الذكي المُرتقب ببطارية سعتها 3600 ميلي أمبير/ساعة ويحوي على الواجهة الخلفية مستشعر لبصمة الأصبع، كما أنّه سيكون – على الأرجح – مُقاوماً للماء والغبار، وبالتأكيد سيعمل بنظام أندرويد أوريو من الصندوق مباشرة.

حتّى هذه اللحظة لا نملك أيّة تفاصيل عن موعد إطلاقه، أمّا التكلفة فإنّنا نتوقّع ان يأتي بسعر مُقارب لهاتف HTC U11 Life عند إطلاقه والذي كان حينها 350 دولار أمريكي.

ما رأيك بهاتف يمتلك هذا العتاد؟ هل تعتقد أنّ الشركة التايوانية قادرة على تحقيق مبيعات جيّدة بهذا السعر؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

مصدر Android Authority
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. ايهاب يقول

    اخطاء مطبعية كثيرة هذه الأيام
    لا يوجد معالج رسومي اسمه kryo 260

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.