تسريب مواصفات هاتفين ذكيين جديدين من سامسونج هُما +Galaxy J6 و+Galaxy J4

كشف سامسونج في أيّار/مايو الماضي عن هاتفها الذكي من الفئة المتوسطة Galaxy J6، ومنذ ذلك الحين تحدّثت الكثير من التقارير عن نيّة الشركة الكورية لإطلاق نسخة أكبر من هذا الهاتف.

ظهرت أمس تفاصيل لهاتف ذكي جديد من سامسونج يحمل رقم الإصدار SM-J610 يُعتقد أنّه هاتف Galaxy J6 Plus، وفي حين لم يُكشف عن تصميم الهاتف المُرتقب فإنّه سيمتلك شاشة Infinity Display مساحتها 5.6 إنشات، كما أنّه سيكون مدعوماً بمعالج سنابدراغون 450 إلى جانب 4 غيغابايت – على الأقل – من الذاكرة العشوائية و64 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزينية داخلية، بالإضافة إلى بطارية كبيرة سعتها 4350 ميلي أمبير/ساعة وكاميرا خلفية مزدوجة.

إلى جانب Galaxy J6 Plus فإنّ الشركة الكورية تُخطّط لإطلاق هاتف ذكي آخر هو Galaxy J4 Plus لكن لا تتوفّر أيّة معلومات حوله حتّى هذه اللحظة.

من المتوقّع أن تكشف سامسونج عن هذين الهاتفين في وقت ما خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. SnowMan يقول

    من أراد هاتف أندرويد فليشتري هواتف بكسل أو هواتف الشركات التي تطلق أربع أو خمس هواتف كحد أقصى سنويا.. ومن أراد نظام أي أو إس فليشتري أيفون.. ما سبق ليستفيد المستخدم من دعم واهتمام الشركة المصنعة لهاتفه… أما سياسة سامسونج وهواوي الحقيرتين وما شكلهما فلتذهب للجحيم.. أكاد أن أكون متأكدا أن سامسونغ لا تتذكر بعض الهواتف التي صنعتها 😡😡

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.