تسريب مواصفات الهاتف المقبل من لينوفو بعد الحصول على موافقة هيئة TENAA

تم نشر تسريب جديد يتعلق بمُواصفات الهاتف الذكي المُقبل من شركة لينوفو Lenovo الصينية بعد أن حصل الهاتف على موافقة هيئة TENAA. تأتي هذه الأخبار بعد أن قامت الشركة بإطلاق هاتفين جديدين مع بداية العام الجديد، وهما هاتف Lenovo K4 Note وهاتف Lenovo Lemon 3.

الجهاز الجديد حمل اسم K52t38 على موقع الهيئة الصينية، وتُرّجح الكثير من المواقع التّقنية أن الهاتف سيكون Lenovo K5 Note نظرًا للاسم الذي يَحمله على موقع الهيئة الصينية. هيئة TENAA الصينية تُعطي الموافقات النّهائية للهواتف الذكية قبل إطلاقها الرسميّ عبر الشركات المُصنّعة لها. لا يُمكن مَعرفة نوع الهاتف بشكلٍ دقيق من المُوافقة التي يتم الحصول عليها من هيئة TENAA، نظرًا لعدم ذكر الاسم التجاريّ للهاتف عند نشر الموافقة الرسمية من الهيئة.

بكل الأحوال، فإن الهاتف المُقبل سيَحمل المُواصفات التالية:

  • شريحة MediaTek Helio P10 ثُمانيّة الأنوية وبترددٍ قدره 1.8 غيغاهرتز مع وحدة المُعالجة الرّسومية Mali-T860 MP2.
  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. من المُحتمل أن يصدر الهاتف بنموذجٍ ثاني مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.
  • الشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080*1920  بيكسل.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.
  • نظام التشغيل أندرويد 5.1.
  • يدعم الاتصال بمعيار 4G LTE.
  • الأبعاد: 152*75.7*8.49 ميللي متر، وبوزنٍ يبلغ 165 غرام.
  • البطارية بسعة 3500 ميللي آمبير/ساعي.

تأتي هذه الأخبار بعد أن قامت الشركة بإطلاق هاتفها الذكي الجديد Lenovo K4 Note، وبالتالي من المُستبعد أن يكون الهاتف المُسرّب عبر صور هيئة TENAA هو هاتف K5 Note. من غير المُرّجح أن تقوم الشركة بإطلاق هاتفين من نفس العائلة خلال فترةٍ زمنية قريبة جدًا. هذا رأيّ الشخصيّ على الأقل، وقد أكون مُخطئًا به. بكل الأحوال، الحصول على موافقة الهيئة الصينية يعني أن الإعلان الرسميّ عن الهاتف سيكون خلال وقتٍ قريب، وربما قبل حلول نهاية الشهر الحالي.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

الفضلي يقول:

يعطيكم العافية على كل ما تفيدونا فيه من معلومات مهمة وشيقة … انا عندي طلب اذا ممكن تحطون لنا افضل المعالجات الرسومية وبالترتيب من الافضل الى الاقل وشكراً

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *