تسريب مواصفات أول هاتف من سامسونج بأربع كاميرات خلفية

في الوقت الذي كثرت التسريبات والتشويق لهاتف هواوي المرتقب Huawei Mate 20 Pro الذي سوف يأتي مع ثلاث كاميرات خلفية ضمن نظام مربع الشكل، ظهرت شائعات جديدة تتحدث أن سامسونج تعمل على تطوير هاتف لا يقدم ثلاث كاميرات خلفية، بل أربع كاميرات.

ثم أكدت الشركة الكورية الجنوبية قبل أيام أنها تعتزم عقد حدث خاص في 11 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، للكشف عن هاتف Galaxy جديد تحت شعار “المتعة مضاعفة 4 مرات” 4X fun. ويُعتقد أن الهاتف رباعي الكاميرات الخلفية سيكون Galaxy A9.

وفي حال تم إطلاق Galaxy A9 مع أربع كاميرات خلفية، فإنه سيكون الأول من سامسونج، بعد إطلاق هاتف بثلاث كاميرات خلفية في الأسبوع الماضي هو Galaxy A7.

والآن ظهر تقرير جديد يكشف عن مواصفات الهاتف المرتقب، إذ سيقدم 6.38 بوصات بدقة FHD+ مع معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 660، وبطارية بسعة 3,720 ميلي أمبيرًا/ساعة.

ولأن هاتف Galaxy A9 لفئة الهواتف المتوسطة، فإن هذه المواصفات متوقعة، ولكن الميزة الأبرز للهاتف هو الكاميرات الخلفية الأربع، إذ ستكون الرئيسية منها بدقة 24 ميغابكسل والثانية بدقة 8 ميغابكسل مع زاوية عريضة بواقع 120 درجة.

ويُشاع أن الهاتف سوف مع حساس تقريب بدقة 10 ميغابكسل، وحساس تقريب إضافي بدقة 5 ميغابكسل. وبذلك سوف يوفر الهاتف مستويات تقريب بصري متفاوتة. كما يُشاع أن الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 24 ميغابكسل.

ماذا تأمل أن تقدم سامسونج في هاتف Galaxy A9 المرتقب في الشهر المقبل؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    لا أترقب الكثير من هاتف متوسط.⁦🤷🏻‍♂️⁩

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.