أردرويد

تسريب: لن يكون هنالك Galaxy S8 Edge، بل Galaxy S8 Plus

عودتنا سامسونج أن تقوم إطلاق هواتفها الرائدة من عائلة Galaxy S بنموذجين: الأول هو النموذج القياسيّ والآخر هو المزود بشاشةٍ منحنية Edge. الأخبار المتعلقة بالهاتف المقبل Galaxy S8 تشير إلى أننا لن نشاهد هاتفًا من طراز Edge، بل سيكون هنالك Galaxy S8 Plus.

السبب في ذلك وفقًا للعديد من التسريبات هو أن سامسونج ستقوم بإطلاق الهاتفين بشاشة Edge، حيث يبدو أن هذا التصميم من الشاشات سيتم اعتماده ليصبح قياسيًا في هواتف سامسونج الرائدة.

الآن يؤكد المسرب الشهير Evan Blass اسم الهواتف المقبلة، حيث نشر ملصقًا يحمل اسم Galaxy S8 Plus مؤكدًا أنه سيكون الهاتف الأكبر، وربما يحمل بعض المميزات المختلفة عن الهاتف القياسي.

أيضًا وفي تغريدةٍ أخرى، نشر المسرب الشهير المواصفات الأساسية المتعلقة بشاشات الهواتف، حيث سيكون كلا الهاتفين من نوع “فابلت Phablet” أو الهواتف اللوحية، التي تأتي مع شاشاتٍ بقياسٍ أكبر من 5.5 إنش، فنموذج S8 سيأتي بقياس شاشة 5.8 إنش وبدقة QHD، بينما نموذج S8 Plus سيأتي بقياس شاشة 6.2 إنش أيضًا بدقة QHD، مع تصنيعهما بتقنية Super AMOLED.

قد يظن البعض أن الهواتف المقبلة من سامسونج ستكون ضخمة وغير مناسبة للحمل باليد، ولكن نظرًا للتسريبات والصور المنشورة الخاصة بالهاتف، والتي تظهر أن الشاشة ستشغل معظم حجم الواجهة الأمامية، فإن تكبير حجم وقياس الشاشة لن يؤثر كثيرًا على حجم الهاتف ككل، وسيبقى مناسبًا للاستخدام بشكلٍ مريح.

من المتوقع أن تقوم سامسونج بالكشف عن هواتفها الجديدة في شهر أبريل/نيسان المقبل، مع احتمال نشر بعض المواصفات عنها خلال معرض الهواتف العالميّ MWC 2017 بتاريخ 26 فبراير/شباط المقبل، وهو نفس اليوم الذي ستقوم إل جي فيه بالكشف عن هاتف LG G6.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا