أردرويد

تسريب: لقد كنا مُخطئين، هاتف U Ultra ليس أفضل هواتف إتش تي سي لعام 2017

أعتقد أنه يمكن القول وبشيءٍ من الثقة أن هاتف U Ultra الجديد من إتش تي سي قد خيب آمال معجبي الشركة ومحبي هواتفها – على الرغم من قلتهم – نظرًا لعدم تقديم الشركة ما يرقى لمنافسة الهواتف الأخرى هذا العام، والانتقادات الحادة لتصميم وحجم الجهاز الكبيرين بدون أي ميزاتٍ مضافة تبرر ذلك، وأخيرًا سعره المرتفع.

البعض ينتظر صدور هاتف HTC 11، ولو أنه لا يبدو في الوقت الحاليّ أن إتش تي سي ستطلق هاتفًا بهذا الاسم، لكن المهم هنا هو انتظار الهاتف “الرائد” من الشركة للعام الحاليّ.

هنا تأتي الأخبار السارة، حيث عاد هاتف HTC Ocean للواجهة من جديد، بعد غياب أي معلومةٍ حوله لأكثر من شهرين، وهذه المرة يبدو أن المعلومات حوله أصبحت أكثر دقة وموثوقية. (للمزيد من التفاصيل: اضغط هنا).

الأخبار الجديد تكشف عن الكثير من مواصفات الهاتف، فهو سيحمل معالج Snapdragon 835 من كوالكوم، مع شاشةٍ بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل (بشكلٍ مشابه لهاتف U Ultra) مع نظام تشغيل أندرويد 7.1 نوجا وواجهة Sense 9. أخيرًا، ووفقًا للتسريب الجديد، سيحمل الهاتف اسم “HTC Ultra” عند الإعلان عنه بشكلٍ رسميّ. ( HTC Ocean هو الاسم الرمزيّ).

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أن الهاتف سيأتي بشاشةٍ ذات حوافٍ متميزة حيث ستتضمن مجموعة من الحساسات القادرة على الاستجابة للمس المستخدم بدرجاتٍ متفاوتة لتنفيذ مهامٍ متنوعة. من غير الواضح إن كانت هذه الحواف ستأتي بتصميمٍ منحنيّ كما في هواتف S7 Edge من سامسونج. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الشاشة ستغطي جزءًا كبيرًا من الواجهة الأمامية للهاتف، بشكلٍ مشابه لهواتف LG G6 و Galaxy S8.

بحسب المسرب الشهير Evan Blass فإن الهاتف الجديد سيكون “أكثر الهواتف إبداعًا” لهذا العام، ويظهر الفيديو التالي أحد أبرز مميزاته، أي حواف الشاشة التي من شأنها تقديم خصائص إضافية للمُستخدمين:

أخيرًا، من المفترض أن يتم الكشف عن الهاتف أواسط شهر أبريل/نيسان المقبل، مع توفره الرسميّ في الأسواق العالمية بحلول شهر مايو/أيار المقبل.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: