تسريب ألوان هاتف Galaxy Note 9 وقدرات قلمه الذكي S Pen

خلال حدث خاص تعقده في نيويورك يوم 9 آب/أغسطس القادم ستشكف سامسونج النقاب رسمياً عن هاتفها الذكي المُرتقب Galaxy Note 9 بعد أشهر طويلة من التكهّنات والتسريبات.

نشرنا خلال الأسابيع القليلة الماضية الكثير من التقارير والتسريبات حول الهاتف الذكي القادم من سامسونج، اليوم ظهرت أخبار جديدة أنّ Galaxy Note 9 سيتوفّر بخمسة ألوان هي الأسود، الفضّي، الأرجواني (بنفسجي)، الأزرق، والبني الذي قد يأتي بدرجة قريبة إلى اللون الذهبي.

من ناحية أخرى فإنّ القلم الإلكتروني الذكي S Pen سيصبح أكثر ذكاءً هذا العام، حيث سيكون قادراً على التقاط صور عبر الهاتف عن بُعد والتحكّم بالموسيقى والتحوّل إلى مؤشر لاستخدامه أثناء العروض التقديمية، وهو ما يعني أنّ القلم الذكي سيأتي مزوّداً ببطارية صغيرة توفّر له الطاقة اللازمة للاتصال مع الهاتف عبر تقنية البلوتوث.

إذا أردنا أن نلخّص كل تسريبات هاتف Galaxy Note 9 حتى الآن، فإنّ الهاتف الذكي المُنتظر قادم بشاشة مساحتها 6.38 إنش توفّر دقة عرض تصل إلى 2960×1440 بيكسل، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 845 وذاكرة عشوائية بسعة لا تقل عن 6 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية قد تصل سعتها إلى 512 غيغابايت وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعة.

على أيّة حال، كل هذه التوقعّات ستكون بلا معنى بعد نحو 5 أسابيع حين تكشف الشركة الكورية النقاب رسمياً عن واحد من أبرز هواتف النصف الثاني من عام2018.

ما توقعّاتك حيال الهاتف الجديد؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات

المصدر

 

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Aburawan7 يقول

    أنتظر نسخة من سامسونج نوت٩ تأتي بدون قلم مدمج وتستغل مساحته للبطارية ..

    ويأتي معه قلم خارجي
    وأتمنى أن تفتح المنافسة لشركات طرف ثالث
    لإضافة مميزاتهم على القلم

    كاميرا او امكانية الرد على الإتصالات او لتحليل السكر بحيث يكون القلم متعدد الإستخدامات

    هل توافقني الرأي استاذ هاني

    1. شمعون يقول

      و أظيف على إقتراحك إضافة خاصية قيس الحرارة بالقلم بحيث انه لما تحط القلم بطيزك يعطيك درجة حرارتك.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.