تسريب فيديو ونشر صورة رسمية لهاتف Mi Mix 3 من شاومي تكشف عن دعم شبكات 5G

أعلنت شركة شاومي عن هاتف Mi Mix في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2016 فأحدث ضجة في عالم الهواتف الذكية، إذ جاء بتصميم فريد انطلقت معه شرارة المنافسة في تقديم هواتف مع شاشة تملأ الواجهة. ومع أن الهاتف جاء مع “ذقن” في الأسفل جُعلت فيها الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن والمستشعرات، إلا أنه كان مميزًا.

ثم أطلقت شركة شاومي هاتف Mi Mix 2 في شهر أيلول/سبتمبر 2017؛ ثم Mi Mix 2S في شهر نيسان/أبريل الماضي مع تصميم محسن، إلا أنها لم تستغنِ عن الذقن. ثم ظهرت تسريبات تؤكد أن الجيل التالي من هواتف سلسلة Mi Mix سوف يتخلى عن الذقن كليًا ليأتي مع شاشة تملأ كامل الواجهة تمامًا.

وقبل أيام سُربت صورة لهاتف Mi Mix 3 تكشف عن التصميم، وعن الآلية التي سوف تتبعها الشركة الصينية لحل مشكلة الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن، إذ سوف يأتي الهاتف مع كاميرا قابلة للانزلاق على غرار هاتف Oppo Find X.

والآن ظهر فيديو على موقع يوتيوب يكشف أن آلية الانزلاق لن تكون تلقائيًا على غرار Oppo Find X، بل يدويةً. هذا ويتطابق الهاتف الذي ظهر في الفيديو مع صورة الهاتف التي نشرها المؤسس المشارك لشركة شاومي، لِن بِن، قبل أيام.

وفيما يتعلق بهاتف Mi Mix 3 أيضًا، نشر مسؤول بالشركة صورة للهاتف تؤكد نجاحه في اجتياز اختبارات شبكات الجيل الخامس 5G.

وكان بِن قد أشار إلى أن شاومي قد تُعلن عن هاتف Mi Mix 3 أواخر شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، لذا يبدو أننا لن ننتظر كثيرًا حتى نشهد الإعلان عن أول هاتف ذكي مع شاشة تملأ الواجهة بلا نتوء ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

ما رأيك بمواصفات هاتف Mi Mix 3؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena GSMArena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.