أردرويد
سامسونج

[تسريب] فيديو جديد يكشف عن تصميم نسخة عام 2018 من هاتف Galaxy A8 Plus ومواصفاته

الفيديو الجديد المسرب يكشف عن نسخة عام 2018 من هاتف Galaxy A8 Plus ويؤكد عمل سامسونج على إعادة تصميم سلسلة هواتف Galaxy A.

بعد مرور عام واحد على قيام شركة سامسونج بإعادة تصميم تشكيلة هواتف Galaxy S فإنه من الواضح بأنها سوف تفعل الأمر نفسه مع تشكيلة هواتف Galaxy A.

وقبل عدة أيام نُشرت صور مسربة توضح حصول الجهاز على شاشة عرض Infinity مثل Galaxy S8 وGalaxy Note 8 وGalaxy S8 Plus، واليوم يظهر مقطع فيديو من بنغلاديش يؤكد هذه المعلومات.

الفيديو يشير إلى حصول الجهاز على كاميرا أمامية مزدوجة ويوضح مكان تموضع جهاز استشعار بصمات الأصابع الموجود في الجهة الخلفية، ويظهر اتجاه سامسونج نحو جعل هواتف الفئة المتوسطة تشابه الهواتف الرائدة من حيث التصميم والشكل الخارجي.

كما يظهر المقطع شاشة الهاتف الرئيسية وقائمة الإعدادات مع المرور على الكاميرا الأمامية المزدوجة والكاميرا الخلفية القادرة على التقاط صور مفصلة للغاية، مع صعوبة معرفة ما إذا كان هذا هو الحال في جميع الظروف.

الكاميرا الأمامية والخلفية تمتلكان مستشعر تصوير بدقة 16 ميغابيكسل، في حين تمتلك الكاميرا الامامية الثانوية مستشعر تصوير بدقة 8 ميغابيكسل.

مواصفات نسخة عام 2018 من هاتف Galaxy A8 Plus تشمل على 6 غيغابايت من ذاكرة وصول عشوائي وشاشة عرض من قياس 6 إنش بدقة 1080×2220 بيكسل، ويدعم معيار IP68 لمقاومة المياه، مع منفذ USB Type-C.

الهاتف يعمل بواسطة معالج Exynos 7885 ثماني الأنوية بتردد 2.2 غيغاهيرتز للأنوية عالية الأداء (2) و1.6 غيغاهيرتز للأنوية منخفضة الطاقة (6)، مع 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

https://www.youtube.com/watch?v=n-JITwMpJto

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا