[تسريب]: ظهور المواصفات الكاملة لهاتف Vivo X20 Plus UD

Vivo X20 Plus UD هو أول هاتف في العالم يتضمن قارئ بصمات الأصابع بشكل مدمج تحت الشاشة.

خلال الشهر الماضي أعلنت شركة سنبتيكس Synaptics أنها بدأت عملية الإنتاج الضخم لمستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة Clear ID FS9500 بالتعاون مع عدة شركات مصنعة للهواتف.

وفي وقت لاحق ظهرت تقارير تشير إلى إمكانية أن تكون فيفو Vivo الصينية أول من يستخدم هذه التقنية ضمن هاتفها القادم الذي قد يسمى Vivo X20 Plus UD، وهو ما أكدته الشركة خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018.

والآن، يحصل هذا الهاتف على شهادة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، وبالرغم من أن X20 Plus UD متشابه إلى حد كبير مع هاتف الشركة الصينية الرائد للعام الماضي X20 Plus، إلا أن أهم ما يميزه هو امتلاكه لمستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة.

وفيما يتعلق بالمواصفات فإن الجهاز يتضمن شاشة من نوع OLED بقياس 6.43 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل، مع معالج Snapdragon 660 من كوالكوم، و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، جنبًا إلى جنب مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 + 5 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 3800 ميلي أمبير.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يتوفر في الوقت الحالي تفاصيل مؤكدة حول موعد الإعلان هذا الجهاز، إلا أن ظهوره ضمن موقع هيئة مطابقة المواصفات الصينية يعني أن موعد كشف النقاب عنه لن يكون بعيدًا جدًا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.