تسريب صور Galaxy A6s .. أول هاتف ذكي من سامسونج لن يُصنّع داخل منشآتها

بدأت سامسونج خلال الأشهر القليلة الماضية بتغيير سياستها المتعلّقة بهواتفها الذكية من الفئة المتوسطة، حيث طرحت نهاية الشهر الماضي Galaxy A7 قبل أن تكشف النقاب مؤخرّاً عن Galaxy A9 كأول هاتف ذكي مزوّد بـ 4 كاميرات خلفية، ويجري الحديث حالياً عن هاتف ثالث ضمن هذه الفئة قد نراه خلال الأسابيع القادمة.

Galaxy A6s هو الهاتف الذكي الجديد الذي تعتزم سامسونج الكشف عنه قريباً، ويجري الحديث أنّه قد يكون مُتاحاً في الصين فقط بشكل مبدئي قبل توفيره في الأسواق العالمية الأخرى.

باستثناء هذه الصور التي ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي في الصين Weibo فلا تتوفّر لدينا أيّة معلومات أخرى حول تفاصيل الهاتف العتادية، ويبدو من الصور أنّ Galaxy A6s سيكون مزوّداً بكاميرا مزدوجة ومُستشعر بصمة الإصبع على واجهته الخلفية كما أنّه سيمتلك منفذ USB-C ومقبس سمّاعات الرأس 3.5 ملم.

وفقاً لتقرير نشره موقع SamMobile فإنّ سامسونج لن تقوم بتصنيع Galaxy A6s بنفسها بل ستسند هذه المهمّة إلى شركة Wintech الصينية المسؤولة كذلك عن إنتاج هواتف شركة شاومي. مثل هذا الإجراء سيساعد الشركة الكورية الجنوبية في تخفيض تكاليف تصنيع هواتفها من الفئتين المنخفضة والمتوسطة.

ما رأيك بفكرة الاعتماد على طرف ثاني في تصنيع بعض هواتف سامسونج لتخفيض أسعارها؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. سامسونجي يقول

    اليوف الصيني صعب على شركة سامسونج جيث تقريبا نسبتها معدومة من هذا السوق في ظل هيمنة الشركات الصنية على هذا السوق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.