تسريب صور ومواصفات وموعد الإعلان عن هاتف Nokia 7.1 Plus

أعلنت شركة HMD في وقت سابق من شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري عن هاتف Nokia 7.1، والآن يبدو أنها تستعد لإطلاق نسخة Plus من الهاتف، وذلك وفق ما أظهرت تسريبات جديدة.

وتعتزم الشركة الفنلندية إطلاق هاتف Nokia 7.1 Plus، أو ما يُعرف في السوق الصيني باسم Nokia X7. وبحسب الصور التشويقية المسربة، فإن الإعلان عن الهاتف سيتم اليوم الثلاثاء في الصين.

وفي الصور التشويقية أيضًا نرى تصميم الهاتف، إذ يظهر أن Nokia 7.1 Plus آتٍ بشاشة ذات نتوء عريض بقياس 6.18 بوصات، وكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابكسل + 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، وحساس بصمة أسفلهما. وسيقدم الهاتف بطارية بسعة 3,400 ميلي أمبير/ساعة، ومعالجًا من نوع سنابدراجون 710.

وتضمنت الصور أيضًا باللغة الصينية بعض العبارات من قبيل أن الهاتف آتٍ بكاميرا خلفية مزدوجة، وعمر بطارية طويل، ومكبرات صوت قوية، وواجهة مستخدم UI بسيطة.

يُشار إلى أن شركة HMD أعلنت عن هاتف Nokia X6 في الصين في منتصف شهر أيار/مايو الماضي، ثم أعلنت عن إطلاق النسخة العالمية منه، Nokia 6.1 Plus، في الهند بعد أسبوعين، لذا يُأمل أن تعلن الشركة عن إطلاق هاتف Nokia 7.1 Plus عالميًا مطلع الشهر المقبل.

ما رأيك بهواتف نوكيا الجديدة؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Rajaee يقول

    هواتف جبااارة بمعنى الكلمة
    وأحسن من منافسيها
    أنا معي Nokia 7 plus

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.