تسريب صور وفيديوهات تخيلية جديدة لهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL

يُنتظر أن تعلن شركة جوجل عن هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

دخلت شركة جوجل سوق الهواتف الذكية رسميًا بهواتف تحمل علامتها التجارية مع أول هاتف من سلسلة Pixel في عام 2016، فكانت البداية قوية مع جهاز ذي كاميرا مذهلة وتجربة استخدام متناغمة بين العتاد والبرمجيات.

ثم في العام الماضي جاء الجيل الثاني من الهاتف مع تجربة أكثر نضجًا. والآن يترقب كثيرون الجيل الثالث الذي يُتوقع أن يزيد من خبرة الشركة في السوق ويجعلها منافسةً قويةً لعمالقة السوق، مثل سامسونج وآبل وغيرهما.

ومنذ أشهر، نرى بين الحين والآخر تسريبات تتعلق بهواتف Pixel 3 المرتقبة، وقد نشرنا قبل شهر كل ما نعرفه ونتوقعه عن الهواتف التي يُنتظر الإعلان عنها رسميًا في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، ثم شهدنا عددًا من التسريبات الأخرى. واليوم ظهر تسريب جديد يمكننا من خلاله معرفة ما سيكون عليه الهاتف.

أما عن التسريب الجديد، فقد نشر المسرب المعروف والموثوق [email protected] عن طريق موقع MySmartPrice صورًا وفيديوهات أُنتجت بواسطة الحاسب، وهي تقوم على كل ما سُرب عن هواتف Pixel 3 حتى الآن.

وعلى الرغم من أن هذه الصور والفيديوهات ليست رسمية من جوجل، أو أنها قائمة على رؤية نموذج أولي للجهاز، إلا أن سجل التسريبات لـ [email protected] يجعل ما نراه هنا أقرب ما يكون إلى التصميم النهائي للهواتف المرتقبة من جوجل.

وتشمل الصور والفيديوهات النسخة الصغرى من الهاتف، Pixel 3، والنسخة الكبرى، Pixel 3 XL، إذ تظهر النسخة الصغرى بتصميم أشبه ما يكون إلى هاتف Pixel 2 من العام الماضي ولكن مع شاشة طويلة بنسبة أبعاد 18:9 وبقياس 5.4 بوصات. ولكن الاختلاف سيكون في النسخة الكبرى التي ستأتي مع شاشة ذات نتوء بقياس 6.2 بوصات وكاميرتين أماميتين، والميزة الأخيرة موجودة في Pixel 2 أيضًا.

لو صحت هذه الصور والفيديوهات؟ ما رأيك بتصميم الهواتف المرتقبة من جوجل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. عبدالرحمن يقول

    تصميم عادي جداً

  2. ابانةب فؤاد يقول

    محبط للغايه يجب ان تتعلم جوجلمن شركة مثل اوبوو او فيفو

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.