تسريب صور هاتف One X10 المقبل من إتش تي سي

تعمل شركة إتش تي سي من أجل إطلاق عددٍ من الهواتف الذكية في الفترة المقبلة، والتي يبدو أن أحدها سيكون HTC One X10 الذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة.

آخر التسريبات المتعلقة بالهاتف الجديد هي تسريب صورة حقيقية له، تظهر شكله من الأمام والخلف، حيث يبدو أن الشركة التايوانية قررت تعديل التصميم الذي اتبعته في هاتف One X9 الذي أطلقته العام الماضي.

فضلًا عن شكل وصورة الهاتف، فإنه لا يبدو أن الهاتف سيحمل الكثير من التغييرات عن هاتف العام الماضي، ووفقًا للمسرب الشهير Evan Blass، فإن الهاتف الجديد سيمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مع تزويده بشريحة Helio P10 من ميدياتيك و 3 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ و 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.

بالمقارنة مع هاتف One X9، فإنه يبدو أن التحسينات الوحيدة تتعلق بالكاميرا، حيث ذكر التسريب أن الهاتف الجديد سيمتلك كاميرا خلفية بدقة 16.3 ميغابيكسل (بدلًا من 13 ميغابيكسل لنسخة العام الماضي) مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. بالإضافة إلى ذلك، تظهر الصور المسربة أن الهاتف المقبل سيمتلك حساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز، وهي الميزة التي غابت عن هاتف One X9 العام الماضي.

من المتوقع أن تقوم إتش تي سي بإطلاق الهاتف الجديد قبل نهاية الشهر الحاليّ، ومن المنتظر أيضًا أن تقوم بالكشف عن هاتف جديد كليًا بتاريخ 12 يناير/كانون الثاني المقبل، حيث تشير الترجيحات إلى هاتفٍ لوحيّ يحمل الاسم الرمزيّ HTC Ocean (وقد يكون اسمه HTC U Ultra)، والذي سيمتلك شاشةً منحنية الحواف وميزات تصوير متقدمة، وفقًا للتسريبات المختلفة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Abo Ammar يقول:

لم يعجبني التصميم! ربما يكون أفضل في الواقع …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *