أردرويد

تسريب صور هاتفي سوني Xperia M5 و Xperia C5 Ultra

ذكرنا بالأمس أن سوني نشرت صورة تشويقية على حسابها الرسمي على تويتر، وفيها تلميح للإعلان عن هاتف جديد يوم 3 آب/أغسطس. واليوم تم نشر صور مُسربة لهاتفي سوني  Xperia C5 Ultra وXperia M5 وقد يكون إحداهما على الأقل هو ما ستكشف عنه الشركة في التاريخ المذكور.

ويأتي هاتف Xperia C5 Ultra بشاشة قياس 6 إنش بدقة 1080p، ومُعالج MediaTek MT6752 ثُماني الأنوية بتردد 1.7 غيغاهيرتز، و2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و16 غيغابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر MicroSD، ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية وخلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكلاهما يأتي بفلاش LED،  وبطارية سعة 2.930 ميلي أمبير.

وتبلغ سماكة حواف الشاشة 0.8 ميليمتر، ووزنه 187 غرام، ويدعم NFC، ويملك شريحتي SIM، ويأتي بعدة ألوان هي الأسود والأبيض والأخضر، ومُتوقع أن يكون سعره حوالي 350 دولار.

أما هاتف Xperia M5 يأتي بشاشة قياس 5.0 إنش بدقة 1080p، ومُعالج MediaTek Helio X10 ثُماني الأنوية بتردد 2.0 غيغاهيرتز، و3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و16 غيغابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 21.5 ميغابيكسل مع مُستشعر سوني IMX230، وتدعم تصوير فيديو بدقة 4K، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل، وبطارية سعة 2.600 ميلي أمبير.

وسيتوفر طراز آخر من الهاتف يحمل شريحتي SIM، وسيكون الهاتف مُضاد للماء والغُبار وفق معياري IP65/IP68، ويأتي بعدة ألوان هي الأسود والذهبي والفضي، ومُتوقع أن يكون سعره حوالي 400 دولار.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • قلتها سابقا و اقولها مجددا…
    سوني في الطريق الصحيح حتى هذه اللحظة.

    لكن لا أدري لماذا لم تستطع سوني تقليص المساحة الكبيرة جدا أعلى الشاشة.
    في الحقيقة هي ليست كبيرة جدا وإنما دقة الحواف الجانبية والسفلية جعلها تبدو كبيرة بالمقارنة. ومع ذلك كان من الأفضل تقليصها.

    • معك حق.. ولكن هل تظن انها بامكانها فعل هذا و لا تريد تنفيذه لكي تعاند المستخدم..؟!
      انظر الي جميع الاجهزة لجميع الشركات الاخري بما فيهم ابل..
      هذه الاماكن لها فائدة ليس كما تظن..

  • لست بحاجة لوصف هذه الاجهزة الخارقة كأجهزة من الفئة المتوسطة.. سوني ابدعت 🙂 😀

  • كلام سليم سوني ابدعت يكفي انها شركة ذات جودة عالية وفي نفس الوقت انها شركة يابانية ذات امتياز .

  • أنا أؤيد سوني وأتمنى أن ترتفع تلك الشركة لأنها منافس راقي ومبدع مع أني مستخدم سامسونغ لكني أجد لسوني نكهتها الخاصة لولا ألوان شاشتها الباهتة

%d bloggers like this: