أردرويد

تسريب صور لهاتف عديم الحواف من سوني باسم Xperia A Edge

أظهرت صور مسربة أن سوني تعتزم إطلاق هاتف باسم Xperia A Edge مع شاشة عديمة الحواف وكاميرتين خلفيتين.

تعد سوني من الشركات القلائل التي لم تنضم بعد إلى ركب صناع الهواتف الذكية عديمة الحواف، ولكن كل الأنباء تؤكد أن ذلك سوف يتم خلال عام 2018 المقبل.

في الآونة الأخيرة، رأينا صورة لهاتف عديم الحواف يُقال أنه “إكسبيريا إكس زد 2” Xperia XZ2، والآن تظهر مجموعة صور جديدة لهاتف آخر باسم “إكسبيريا أي إيدج” Xperia A Edge.

وفي الصور الجديدة، يبدو أن Xperia A Edge يشبه من حيث التصميم هاتف Xperia XZ1 ولكنه يملك حواف منحنية بدلًا من الزوايا القائمة التي تُعرف بها هواتف سوني.

ويمتاز هاتف Xperia A Edge الظاهر في الصور بأن الشاشة تغطي كامل الواجهة تمامًا ما عدا جزءًا صغيرًا أعلاها، على غرار هاتف iPhone X من آبل، حيث توجد الكاميرا الأمامية، إضافة إلى سماعة الأذن والحساسات الأخرى.

وكما هو الحال بالنسبة لكل الهواتف من هذه الفئة، يستخدم Xperia A Edge أزرارًا افتراضيةً ضمن الشاشة. ولأن حساس البصمة ليس ظاهرًا على ظهر الهاتف ضمن الصور، يُعتقد أن الشركة قد تحافظ على مكانه المعتاد، الذي يكون ضمن زر التشغيل على جانب الهاتف.

ويظهر من الصور أيضًا أن Xperia A Edge قادم مع هيكل من المعدن، وكاميرتين خلفيتين تقعان أعلى يسار ظهره، وما عدا ذلك، لا يُعرف عن الهاتف سوى أنه سيتوفر بخمسة ألوان، هي: الأبيض، والأزرق، والأسود، والبني، والرمادي.

وتقول المصادر أيضًا إن سوني تعتزم تقديم الهاتف مع شاشة OLED بقياس 6 بوصات وبدقة يُتوقع أن تكون 4K. كما سيأتي الهاتف مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 والإصدار 8.0 “أوريو” من نظام أندرويد. وسوف يتم إطلاقه منتصف شهر نيسان/أبريل القادم.

ما رأيك بالصور المسربة؟ هل أعجبك تصميم Xperia A Edge؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

7 من التعليقات