تسريب صور حية لهاتف ذكي قابل للطي ألغته سامسونج

الشائعات بشأن إطلاق سامسونج هاتف قابل للطي بدأت في عام 2015 ، بدعوى أن الشركة سوف تطلقه فعليًا في عام 2016، ولكن ذلك لم يحدث أبدًا.

منذ سنوات نسمع أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي مع شاشة مرنة، وحديثًا سُربت على الإنترنت صور حية لما يُقال إنه هاتف قابل للطي من سامسونج مع شاشتين منفصلتين.

ونشر الصور على موقع تويتر مستخدم صيني، وقال ناشر الصور إنها للهاتف القابل للطي من سامسونج الذي طُوّر تحت الاسم الرمزي Project V أو ما يُعرف أيضًا بـ Project Valley.

يُشار إلى أن الشائعات بشأن الهاتف بدأت في عام 2015 ، بدعوى أن الشركة سوف تطلقه فعليًا في عام 2016، ولكن ذلك لم يحدث أبدًا. وقد ذكر ناشر الصور أن الهاتف المُلغى كان يحمل رقم النموذج SM-G929F.

وبالنظر إلى الصور الحية المسربة، يبدو جليًّا أن الهاتف القابل للطي يبدو كجهاز صُمم لعام 2015. ثم إن شاشة الهاتف الرئيسية سميكة جدًا مقارنة بشاشته القابلة للطي الأخرى. وفي هذا الصدد، يشبه هذا الهاتف إلى حد كبير هاتف ZTE Axon M، وهو الهاتف القابل للطي ثنائي الشاشات الذي تم إطلاقه في أواخر عام 2017.

ومع ذلك، يبدو أن سامسونج لا تزال تفكر في إطلاق هاتف ذكي قابل للطي، إذ يُشاع أن الشركة تعمل على تطوير هاتف مع شاشة مرنة وليس شاشتين منفصلتين، وهو يُطوَّر تحت الاسم الرمزي Winner.

والآن يُتحدث أن سامسونج تستعد للإعلان عن هاتف ذكي قابل للطي باسم Galaxy X خلال معرض CES 2019 المُفترض عقده في لاس فيغاس خلال شهر كانون الثاني/يناير القادم.

هل تعتقد أن سامسونج قادرة على تقديم هاتف ذكي قابل للطي مع شاشة مرنة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.