تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات من نتوء

تكشف التسريبات أن هاتف Motorola One Power من موتورولا سوف يتبنى الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية حاليًا، وهو الشاشة ذات النتوء.

بدأت نهاية شهر أيار/مايو الماضي سلسلة جديدة من التسريبات تتحدث عن أن شركة موتورولا تستعد للإعلان عن هاتف جديد باسم Motorola One Power سيكون أول هاتف ذكي لها مع شاشة ذات نتوء.

وتضمن أول تسريب صورة صحفية للهاتف، ثم سُربت بعد أسبوع صورة حية لما بدا أنه نموذج أولي للجهاز، إضافةً إلى عدد من المواصفات المتعلقة به، وقبل أسبوعين من الآن ظهرت صورة جديدة تكشف عن شكل الهاتف ومواصفاته.

والآن نشر موقع TechInfoBit مجموعة من الصور الحية لما يبدو أنه نموذج أولي آخر للهاتف وهو في يد أحدهم، وهذه الصور هي الأوضح حتى عن هاتف Motorola One Power.

وبالنظر إلى الصور الحية الجديدة، نجد أنها تتطابق مع الصورة الحية السابقة والصور الصحفية التي سُربت سابقًا، ما يضفي عليها نوعًا من المصداقية.

وإذا كانت المعلومات الرسمية من موتورولا عن الهاتف لا تزال معدومة، نُذكّر بما سُرب سابقًا عن مواصفات أول هاتف مع شاشة ذات من نتوء من الشركة المملوكة لشركة لينوفو.

الهاتف قادم مع شاشة بقياس 6.2 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسلًا، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 636، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

وفيما يتعلق بالكاميرا، فالخلفية سوف تكون مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا + 5 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/1.8 للأولى وفتحة عدسة f/2.0 للأخرى. أما الكاميرا الأمامية فسوف تكون بدقة 8 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/2.2.

كما سُرب أن الهاتف قادم مع بطارية بسعة 3,780 ميلي أمبيرًا/ساعة، ثم إنه سوف يعمل بالإصدار 8.1 أوريو من نظام أندرويد. ولأنه ينتمي إلى فئة هواتف Android One فلابد أنه سوف يكون من أوائل الهواتف التي تحصل على تحديث Android P.

هذا ولا يُعلم متى تعتزم موتورولا الإعلان عن Motorola One Power، مع الإشارة إلى أن الشركة كشفت في 6 حزيران/يونيو الجاري عن هاتف Moto Z3 Play مع شاشة بقياس 6 بوصات ولكن بلا نتوء.

ما رأيك بمواصفات وتصميم هاتف Motorola One Power؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. KUN FREEMAN يقول

    غريب جداً أمر هذه الشركات الصينية.. معظم أجهزتهم في هذا العام نفس الشكل والتصميم المستنسخ من الأيفون ١٠ .. كأنهم يأخذون عينات جاهزة وفقط يضعون عليها شعاراتهم ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.