تسريب صور حقيقية لهاتف Galaxy C7 Pro المقبل من سامسونج

تعمل سامسونج حاليًا على إطلاق هاتفين جديدين من عائلة Galaxy C وهما Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتفين بتاريخ 21 يناير/كانون الثاني الحاليّ، وبعد أن انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشائعات والتسريبات الخاصة بالهاتفين، ظهرت اليوم أول صور مسربة لهاتف Galaxy C7 Pro المقبل.

قامت سامسونج بالكشف سابقًا عن هاتف Galaxy C9 Pro الذي يأتي مع ذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت، ومع الإطلاق المتوقع لهواتف C7 Pro و C5 Pro يبدو أن سامسونج تريد إكمال السلسلة.

بالنسبة لصور هاتف C7 Pro المسربة، فهي تظهر تصميمًا مشابهًا لمعظم هواتف سامسونج، مع الزر الرئيسيّ على الواجهة الأمامية للهاتف، وكاميرا خلفية متوضعة بمنتصف اللوحة الخلفية مع مصباحيّ إضاءة من نوع LED Dual-Tone، وتضمينه بمنفذ USB Type-C ومنفذ سماعات 3.5 ميللي متر ومكبرٍ صوتيّ وحيد أسفل الهاتف.

بالنسبة للمواصفات العتادية، من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية Super AMOLED مع شريحة Snapdragon 626 وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وكذلك الأمر بالنسبة للكاميرا الأمامية التي من المتوقع أن تأتي بدقة 16 ميغابيكسل. بالنسبة للبطارية فمن المتوقع أنها ستكون بسعة 3300 ميللي آمبير/ساعي مع إطلاق الهاتف بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو.

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الصين بسعرٍ بحدود 400 دولار أمريكيّ، ولا يوجد معلومات حاليًا حول نية سامسونج طرح هذه الهواتف خارج السوق الصينية.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Hassan Batoul Kamal يقول:

لا يوجد فرق بينه وبين ال c7 العادي الا بلكاميرا الامامية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *