تسريب صور حقيقية للحاسب اللوحي المُرتقب Galaxy Tab A2

0 15

في الوقت الذي لا تتوقّف فيه التسريبات عن الحاسب اللوحي الرائد Galaxy Tab S4، ظهرت اليوم صور حقيقية مُسرّبة لحاسب لوحي قد يكون أقل تكلفة سيحمل اسم Galaxy Tab A2.

صور مسرّبة ظهرت اليوم للحاسب اللوحي Galaxy Tab A2 تكشف بعض التفاصيل التصميمية، وبدا واضحاً أنّ الشركة الكورية قرّرت تغيير لغة التصميم المعهودة في حواسيبها اللوحية حيث استغنت الشركة عن زر الرئيسية وأزالت شعارها من الواجهة الأمامية كما باتت الشاشة بحواف أضيق ممّا اعتدنا عليه من سامسونج.

وتكشف الصور أنّ التابلت القادم سيعمل مباشرة بأندرويد أوريو وواجهة Experience UI الخاصة بسامسونج، كما أنّه ربما يكون متوافراً بنسختين واحدة تدعم تقنية الـ WiFi فقط والأخرى تدعم أيضاً الاتصال عبر الـ LTE.

اعتماداً على تقارير سابقة، فإنّ الحاسب اللوحي Galaxy Tab A2 سيأتي بشاشة مساحتها 10.5 إنش توفّر دقة عرض تصل إلى 1920×1200 بيكسل، كما أنّه يدعم منفذ USB-C بدلاً من المنفذ التقليدي السابق microUSB.

على أيّة حال، من المتوقّع أن يتم الكشف عنه رفقة هاتف Galaxy Note 9 يوم 9 آب/أغسطس القادم أو خلال مؤتمر IFA 2018 المُزمع عقده نهاية الشهر القادم في العاصمة الألمانية برلين.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد