أردرويد
Galaxy S9

تسريب صور جديدة لهاتف Galaxy S9 قبل الإطلاق الرسمي

من خلال التسريبات المتواصلة عن هواتف Galaxy S9 أصبحنا نعرف كل شيء تقريبًا، مما قد يجعل حدث الإعلان عنها مملًا بالنسبة لمعظم المستخدمين.

من المقرر أن تكشف سامسونج النقاب رسميًا عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و Galaxy S9+ خلال حدثها الصحفي Unpacked 2018 بتاريخ 25 فبراير الحالي، إلا أن التسريبات المستمرة منذ شهور من عدة مصادر لم تترك الكثير من الأمور لخيال المستخدم، بحيث أصبحنا نعرف تقريبًا كل شيء عن الهواتف، بما في ذلك المواصفات والشكل التصميمي والألوان وأغلفة الحماية.

والآن، تظهر مجموعة جديدة من الصور المسربة لهاتف Galaxy S9، والتي تقدم أوضح صورة للجهاز قُبيل الإعلان عنه رسميًا، بحيث تؤكد معظم التسريبات والإشاعات السابقة، إذ تظهر الصور عملية إقلاع الهاتف، جنبًا إلى جنب مع تواجد عبارة تشير إلى أن الجهاز محمي بواسطة Knox، وهو الحل الخاص بسامسونج لحماية الأجهزة بحيث يتم تثبيته مسبقًا على معظم هواتفها الذكية وحواسيبها اللوحية.

وفي الجانب الخلفي للجهاز تظهر الكاميرا المعاد تصميمها وقارئ بصمات الأصابع، كما يظهر أن الشركة الكورية الجنوبية ليس لديها في الوقت الحالي أي خطط للتخلي عن الزر المخصص لمساعدها الرقمي بيكسبي، وذلك على الرغم من حصول هذا الزر على العديد من الانتقادات السلبية من قبل المستخدمين.

وعلى صعيد متصل، فإن أحدث تقرير صادر عن صحيفة The Investor الكورية الجنوبية يشير إلى إمكانية أن تكون هذه الأجهزة متاحة للشراء في الأسواق العالمية بحلول تاريخ 16 مارس، في حين أن الطلبات المسبقة في كوريا الجنوبية قد تبدأ بتاريخ 28 فبراير.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا