فيفو

تسريب صور جديدة لهاتف من فيفو بحواف رقيقة جدًا

تخطط فيفو لإطلاق هاتف ذكي دون حواف جانبية، بحيث تكون نسبة الشاشة إلى الواجهة الأمامية ما يقرب من 100 في المئة.

خلال الشهر الماضي، كشفت فيفو Vivo النقاب ضمن حدث أقامته في العاصمة الصينية بكين عن هاتفها Vivo X20 Plus UD، والذي يعتبر أول هاتف ذكي في العالم يتضمن قارئ بصمات الأصابع بشكل مدمج تحت الشاشة.

وبالرغم من أن الهاتف تضمن شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.43 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل ونسبة عرض 18:9، إلا أنه تضمن أيضًا حواف جانبية سميكة حول الشاشة.

وتبعًا لرغبة فيفو بتقليل الحواف أكثر من ذلك، فإن الشائعات أشارت إلى أن الشركة الصينية تخطط لإطلاق هاتف ذكي خلال الأشهر المقبلة دون حواف جانبية، بحيث تكون نسبة الشاشة إلى الواجهة الأمامية ما يقرب من 100 في المئة.

ويبدو أن الصور الخاصة بهذا الهاتف قد تسربت الآن، بحيث أنها توضح أن الحواف الجانبية رقيقة جدًا بشكل يشابه ما قدمه هاتف Xiaomi Mi Mix 2، وفي حال كانت الصور صحيحة فذلك يعني أن هذا الهاتف قد يكون أول جهاز في السوق يأتي بمثل هذا التصميم.

هذه الصور تطرح العديد من الأسئلة حول سماعة الهاتف والكاميرا الأمامية ومستشعر المسافة، وبغض النظر عن أن الشركة قادرة على استخدام مكبر صوت كهرضغطي piezoelectric ينقل الصوت عبر اهتزازات الإطار المعدني بدلًا من سماعة الهاتف التقليدية على غرار ما قامت به شاومي ضمن هاتفها Xiaomi Mi Mix وحساس مخفي خلف الزجاج يعتمد الأمواج فوق الصوتية بدلًا من جهاز استشعار المسافة، إلا أن السؤال يبقى حول الكاميرا الأمامية ومكان تواجدها.

وللأسف فإنه لا يتوفر في الوقت الحالي أي تفاصيل إضافية حول مواصفات أو ميزات هذا الجهاز، كما أنه من غير المعروف حاليًا ما إذا كان هذا الهاتف هو Vivo X30 أو Vivo Xplay 7، جنبًا إلى جنب مع إمكانية أن تكون هذه الصور عائدة إلى نموذج مخصص لتطوير المفاهيم التصميمية لهواتف فيفو المستقبلية.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *