تسريب صور جديدة لحاسب Pixel Slate اللوحي المنتظر من جوجل

تعتزم شركة جوجل بعد غدٍ الثلاثاء عقد حدثها السنوي للعتاد بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث ستعلن عن عدد من المنتجات الجديدة. ومع أن التسريبات في الأشهر الماضية تركزت على هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL، إلا أن هناك منتجات أخرى يُنتظر الإعلان عنها خلال الحدث.

ومن تلك المنتجات Google Home Hub، والحاسب اللوحي Pixel Slate، وقد حظي هذا الأخير بتسريب عدد من الصور الصحفية له، إلى جانب إصدار جديد من القلم الإلكتروني Pixel Pen، الذي أعلنت عنه جوجل في العام الماضي إلى جانب حاسب Pixelbook.

ويُنتظر أن يكون حاسب Pixel Slate اللوحي، الذي كان يُعرف خلال المدة الماضية بالاسم الرمزي Nocture، أول حاسب لوحي من جوجل بعد فترة طويلة. ومن خلال نظام التشغيل كروم أو إس، من المتوقع أن يقدم هذا الجهاز المواصفات والعتاد التي تؤهله للعمل كجهاز لوحي مستقل وجهاز حاسب محمول.

وكان تسريب سابق لـ Pixel Slate قد أظهر الجهاز في “وضع الحاسب المحمول”، ولكن الصور الجديدة تعطينا مظهرًا أفضل عن الجهاز كحاسب لوحي. وفيها يمكننا رؤية الشاشة ذات الحواف المناسبة الحجم، والقواطع الواضحة لمستشعر بصمات الأصابع وزر الصوت، وكذلك منفذ USB-C على جانب الجهاز. وهو يبدو رقيقًا جدًا.

وفي الصور أيضًا، حصلنا على رؤية أوضح للوحة المفاتيح التي سوف تأتي مع الجهاز، وهي تضم زرًا خاصًا المساعد الرقمي Google Assistant، كما يظهر أنها سوف تتصل بحاسب Pixel Slate عن طريق دبابيس.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الصور جاءت بالتزامن مع بدء متجر صيني ببيع هاتف Pixel 3 XL.

ما توقعاتك بشأن المنتجات التي سوف تعلن عنها جوجل بعد غدٍ الثلاثاء؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر 9to5Google 9to5Google
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.