تسريب صور جديدة تظهر أبعاد هاتف Galaxy S7 المقبل

قام موقع Android Authority بنشر صورٍ جديدة لهاتف Galaxy S7 المقبل من شركة سامسونج. تظهر الصور الأبعاد المفترضة للهاتف المقبل، والتي قام Shai Mizrachi بنشرها على صفحته الشخصية بموقع تويتر. الجيد بهذا التسريب الجديد أن صاحب الصور قد تمكن العام الماضي من تسريب صور لأبعاد هاتف Galaxy S6 وكان محقًا بها.

اعتمادًا على التسريبات الجديدة، فإن هاتف Galaxy S7 Edge المقبل سيمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش، بدلًا من اعتماده على نفس قياس شاشة Galaxy S7 والتي تبلغ 5.2 إنش. هذا يعني أن الشركة قررت تزويد كل هاتف بشاشته الخاصة بدلًا من أن يمتلك الهاتفان شاشةً بنفس القياس مثلما قامت الشركة العام الماضي مع هواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.

مع الأسف، فإن التسريبات الجديدة لم تحمل أي تأكيد إضافي للمواصفات المحتملة لهواتف Galaxy S7 المقبلة. ينتظر المستخدمون أن يمتلك الهاتف شاشة تتمتع بتقنية تحسس الضغط، بالإضافة لاعتماده على شريحة Snapdragon 820 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وكاميرا بدقة 20 ميغابيكسل.

بكل الأحوال، لم يعد علينا أن ننتظر كثيرًا، فمؤتمر إلكترونيات المستهلك CES 2016 ومؤتمر الهواتف العالمي MWC 2016 أصبحا على الأبواب، ومن المرجح جدًا أن يكون إطلاق الهاتف بنهاية شهر فبراير/شباط، أي قبل انطلاق فعاليات مؤتمر الهواتف العالمي MWC.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

(: يقول:

أرى أن تصميم ال edge سيأتي أكثر تميزا.
التحذب من جميع الأطراف وليس في الجانبين الأيمن والأيسر كما في إصداره الأول.

أما الإصدار العادي فيبدو غبيا لعدم إستغلال المساحات العلوية والسفلية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *