تسريب صور الواجهة الأمامية لهاتف جالاكسي نوت 9

انتشر على موقع علي بابا عملاق التجارة الإلكترونية في الصين صوراً لواقيات شاشة هاتف جالاكسي نوت 9 وهو ما يُعطي انطباعاً عن حجم الشاشة وحوافها.

يبدو أنّنا لا يجب أن نتوقّع تحوّلاً كبيراً في لغة تصميم هاتف جالاكسي نوت 9 المتوّقع الكشف عنه في آب/أغسطس القادم، حيث يبدو أنّ سامسونج تعيد تكرار تجربة هاتف جالاكسي إس 9 والذي لم يختلف تصميمه بشكل كبير عن سلفه جالاكسي إس 8. الصور الموجودة على موقع علي بابا تؤكّد هذه النظرية بشكل أو بآخر.

الصور التي لدينا تكشف واجهة شاشة عملاقة (قد تكون 6.38 بوصة) بحواف أصغر بكثير من تلك الموجودة بهاتف جالاكسي نوت 8 الذي تم طرحه العام الماضي. من الواضح أنّ الشركة الكورية العملاقة تنوي الاستمرار بمنافسة باقي مُصنّعي الهواتف الذكية من حيث تقديم شاشة بأصغر حواف ممكنة.

بعيداً عن الشاشة، فإنّ التسريبات تحدّثت أنّ هاتف جالاكسي نوت 9 لن يحمل أيّة مواصفات ثورية، وسيأتي بمعالج Snapdragon 845 من كوالكوم، و6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ويعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1 منذ إطلاقه.

ما رأيك بهذه الواجهة؟ وهل تعتقد أنّ جالاكسي نوت 9 بهذه المواصفات سيكون مُخيّباً للآمال؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. Ali.Alhussein يقول

    تصميم غير مشجع ولا يشتحق الترقيه خصوصا مستخدمي نوت 8

  2. احمد الطيب يقول

    نعم سيكون مخيب للآمال جدا لابد ان يكون هناك تغير حتى ولو بسيط

  3. سلطان يقول

    محتار اشتري نوت ٨

  4. عماد يقول

    سيكون نعم ، سامسونج مؤخرا بدأت بالافلاس سوفتويرياً والشركات الاخرى سبقتها خاصةً في الايمائات المشابهه للايفون x مثلا miui 10 جميل جدا وسلس ومقارب جداً للايفون x اذا لم يكن مثله تماماً ، الان السباق اصبح سباق سوفتوير وليس هارد وير خصوصاً ان الاجهزة اصبحت متقارية هاردويريا ان لم تصبح متشابهه

  5. TAREK يقول

    اكيد سيكون مخيب للأمال
    على اقل مستوي يجب تحسين الرام الى 8 غيغا بايت وحجم البتارية المخزي صراحه الى 4000 ملي امبير مثل هواوي P20
    ف جهاز يحتوي على شاشه بهذا الحجم بدقة عالية ب نظام تتش وز يحتاج الى رام اكبر وبتارية اكبر
    جهاز one plus يحتوي على 8 قيقا رام و معالج سناب دراجون 845 يعني ادا تم مقارنت الاداء مع هاتف النوت بهذه المواصفات ف بصريح العبارة سيفوقه بكتير من ناحية الاداء

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.