تسريب صور الهاتف المقبل OnePlus 3

قام موقع mobile-dad الصيني بنشر تسريبات تتعلق بشكل الهاتف الذكي المُقبل OnePlus 3. لم تقم شركة OnePlus بإعلان أي تفصيل حول هاتفها الذكي الجديد ومميزاته، ويأتي التّسريب الجديد كأول لمحة مُمكنة حول ما يُمكن أن يكون الجهاز عليه.

انطلقت شركة OnePlus الصينية في شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2013. في عامها الأول، اشتهرت الشركة بفضل هاتفها الذكي OnePlus One الذي يتمتع بمواصفاتٍ عتادية قوية تماثل تلك الموجودة في هواتف الفئة العليا، ولكن بسعرٍ يُقارب النصف. بهكذا مواصفات، تمكّنت الشركة من إقناع شريحة لا بأس بها من المُستخدمين، ومع مرور الوقت أطلقت هاتفها الذكي الثاني OnePlus 2 المُنتمي لفئة هواتف الفئة العليا، ومن ثم أطلقت هاتف الفئة المتوسطة OnePlus X.

حالياً، يترقب المُستخدمون لمعرفة مواصفات الهاتف المقبل من الشركة، والذي سيحمل اسم OnePlus 3. لا يُوجد معلومات أكيدة حول مَوعد الإطلاق أو التفاصيل التقنية التي سيتمتع بها الهاتف الجديد، إلا أن التسريب الجديد من موقع mobile-dad الصينيّ قد سلّط بعض الضوء على ما يُمكن أن يكون شكل الهاتف عليه.

بدايةً، يبدو الهاتف مشابه لهاتف OnePlus 2 من حيث الشكل، خصوصاً من ناحية الكاميرا الخلفية ووجود مصباحي LED. أيضًا، تم وضع المكبرات Speakers في الجانب الأمامي من الهاتف بدلًا من الجانب الخلفي، وهو مبدأ تصميمي أصبح نادرًا في الهواتف الذكية.

OnePlus3_Leaks

بالنظر للصور، سنلاحظ عدم وجود أي زر على الواجهة الأمامية للهاتف، ما يعني تحكم كامل باللمس، وقد تتضمن المناطق الرمادية في أسفل الواجهة الأمامية للهاتف حساس بصمة لزيادة مواصفات أمان الهاتف. حواف الهواتف الظاهر في الصور المسربة ذات لون أبيض، باستثناء منطقتين تتضمن شريط أبيض. قد تكون هذه المنطقة هي المنطقة المخصصة لأزرار التحكم بالصوت وزر إيقاف/تشغيل الهاتف وزر لالتقاط صور بالكاميرا.

أخيرًا، وبالنسبة للمواصفات العتادية، وبما أن شركة OnePlus تسعى لتوفير أقوى المواصفات العتادية في هواتفها، فإنه من المحتمل أن يتضمن الهاتف الجديد معالج كوالكوم Snapdragon 820. كم ستكون سعة ذاكرة الوصول العشوائي؟ كم ستكون سعة تخزين الهاتف؟ لا يمكن الحكم نهائيًا على هذه التفاصيل في الوقت الحالي، ولكننا نتوقع تضمين أقوى المواصفات الممكنة.

هذه هي أبرز المعلومات التي من الممكن أن نستنتجها من الصور المُسربة الخاصة بهاتف OnePlus 3. هل سيكون الهاتف مطابقًا للتسريبات؟ وما رأيكم بالمواصفات التقنية المتوقعة للهاتف الجديد؟ شاركونا رأيكم.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Dr.Marshmallow يقول

    مرحباً أستاذ ماريو ?
    هل من الممكن عمل تقرير عن الهاتف المعجزة oukitel K10000 بأسلوب كتابتك المميز ?
    http://www.gsmarena.com/oukitel_k10000_has_worlds_largest_battery_now_up_for_preorder_for_19999-news-15429.php

    1. ماريو رحال يقول

      شكراً لك على الإطراء 🙂 سيكون من دواعي سروري إعداد خبر حول الهاتف وتقييمه من خلال المراجعات التقنية المختلفة. إعداد تقرير مفصل حول الجهاز يتطلب استعماله وتجريب كافة ميزاته وإجراء بعض الاختبارات عليه. في حال تمكنت من الحصول على الهاتف، أعدك بأفضل تقرير مفصل وكامل حوله وحول أداؤه 😉

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.