أردرويد

تسريب: هذه هي الصور النهائية للنسخة الجديدة من هاتف Galaxy J7

يبدو أن إطلاق هاتف Galaxy J7 2016 سيكون في وقتٍ قريب، وذلك بعد التسريبات الجديدة التي تظهر صور الهاتف الجديد بدقةٍ عالية، والتي تضاف إلى التسريبات السابقة التي أكدت حصول الهاتف على موافقة هيئة TENAA الصينية وهيئة FCC الأمريكية.

وفقًا للتسريبات والأخبار المختلفة، سيتمتع الهاتف بالمواصفات التالية:

  • شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مصنوعة بتقنية Super AMOLED.
  • سيتوفر الهاتف بخيارين لشريحة المعالجة: إما شريحة Snapdragon 615 من كوالكوم أو شريحة Exynos 7870 من سامسونج، وكل من الشريحتين تحمل بنية ثُمانيّة الأنوية.
  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 (أو 2 غيغابايت) غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.
  • البطارية بسعة 3300 ميللي آمبير/ساعي.
  • نظام التشغيل: أندرويد 6.0.

من المحتمل صدور الإعلان الرسميّ عن الهاتف الجديد خلال وقتٍ قريبٍ جدًا، نظرًا لأن الهاتف قد حصل على أهم الموافقات الرسمية المطلوبة لإطلاقه.

ما رأيكم بالنسخة الجديدة من هاتف Galaxy J7 مقارنةً بنسخة عام 2015؟ وما رأيكم به كهاتفٍ ينتمي للفئة المتوسطة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • مكتوب China Mobile واعتقد انها شركة اتصالات صينية
      لما يكون جهاز الهاتف مخصص لشركة اتصالات معينة يتم وضع اسمها على خلفيته
      نفس السياسة مطبقة مع الشركات الامريكية مثلا ، كثيرا ما نجد اجهزة هاتف مكتوب على خلفيتها اسماء شركات اتصالات امريكية مثل Verizon أو AT &T

  • السلام عليكم ما الفرق بين اصدار j7 2015 وj7 2016 بصراحة لم أجد فرق غير في الذاكرة العشوائية من 1.5جيجة رام الى 2أو3 جيجة رام والنظام المارشميل ولماذا تصدر فئة A بأصدار 5.1.1….. وj7 6.0 هذه اللعبة مكررة من العام الماضي ف فئة A لم تقدم لها تحديث 5.1.1 وبقيت على أصدار الكيت كات وكان الj7 لديه الولي بوب وهذه السنة تعيدها وحتى فئة A5.A7 2016 مجهولة بعض الشيء ف المعالج مجهول الهوية والمعالج الرسومي mali 720 جيد لكن هذا المعالج مصمم لأجهزة المتوسطة منخفظة التكلفة وهذه الفئة من المتوسطة المرتفعة المواصفات وسعر هذه الاجهزة مرتفع وما يميزها هي جودة التصنيع…. وهنا توضع أشارة؟؟؟؟!!!! هل هي لعبة تسويق…وشكراً

%d bloggers like this: