تسريب صورة صحفية لهاتف Moto Z3 Play

تكشف الصور الصحفية المسربة عن تصميم هاتف Moto Z3 Play وتعرض الجهة الأمامية والخلفية بالتفصيل وتؤكد بعض الشائعات السابقة المتعلقة بالتصميم.

قبل أيام قليلة كشفت شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو النقاب عن أحدث هواتفها الذكية الجديدة من فئة Moto G و Moto E، والآن، تظهر تسريبات جديدة تتعلق بهاتف Moto Z3 Play، والذي يأتي خلفًا لهاتف العام الماضي Moto Z2 Play، بحيث تكشف الصور الصحفية المسربة عن تصميم الجهاز وتعرض الجهة الأمامية والخلفية بالتفصيل.

كما أنها تؤكد أيضًا بعض الشائعات السابقة المتعلقة بالتصميم، بحيث يبدو أن الجهاز يتضمن شاشة بحواف رقيقة جدًا وكاميرا خلفية مزدوجة وجهة خلفية زجاجية مع دبابيس التوصيل التي تسمح بتركيب إضافات Moto Mods.

هذا التسريب يأتي بعد مرور أسابيع فقط من ظهور الجهاز ضمن موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، إلى جانب ظهوره ضمن عدة تسريبات سابقة تتعلق بأغلفة الهاتف، وذلك بعد كشف النقاب عن أول صورة أولية للجهاز في شهر يناير الماضي، والتي أشارت إلى امتلاكه كاميرا خلفية مزدوجة.

ووفقًا للصورة المسربة، فإن جهاز Moto Z3 Play قد تخلص من زر القائمة الرئيسية، وأنه حصل بدلًا من ذلك على أزرار تنقل افتراضية ضمن الشاشة، مما يساعد على توفير مساحة أكبر للشاشة التي بحسب المعلومات تدعم نسبة العرض 18:9، بحيث من المتوقع أن تأتي بحجم 6 إنش وبدقة 1080×2160 بيكسل.

وعلاوة على ذلك، فإن إزالة زر القائمة الرئيسية قد ألغى تواجد مستشعر بصمات الأصابع من الجهة الأمامية الذي قد يتواجد بشكل مخبأ تحت زر الطاقة، كما توضح الصور وجود جهة خلفية زجاجية ضمن هاتف Moto Z3 Play، مما يعطي المستخدم انطباعًا بأنه جهاز رائد، إلى جانب تواجد الكاميرا الخلفية المزدوجة وشعار Moto ودبابيس التوصيل.

وبالحديث عن المواصفات، فإن التقارير السابقة أشارت إلى تضمن الجهاز معالج Snapdragon 636 من شركة كوالكوم، إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 12 ميغابيكسل وعدسة ثانوية بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وأندرويد أوريو.

وفي الوقت الحاضر، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت موتورولا تعتزم الإعلان عن Moto Z3 Play، وذلك على الرغم من أنه من المتوقع أن تكشف الشركة عن مجموعة من هواتفها الجديدة التابعة لفئة Moto Z عاجلاً وليس آجلاً، وذلك بعد قيامها في وقت سابق بالإعلان عن هواتف Moto G6 و Moto G6 Play و Moto E5 و E5 Play و E5 Plus.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.