تسريب صورة صحفية لأول هاتف من سامسونج بأربع كاميرات خلفية

في الوقت الذي بدأت تتحدث شائعات أن سامسونج تعمل على تطوير هاتف بأربع كاميرات خلفية، أكدت الشركة الكورية الجنوبية قبل أيام أنها تعتزم عقد حدث خاص في 11 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، للكشف عن هاتف Galaxy جديد تحت شعار “المتعة مضاعفة 4 مرات” 4X fun.

ومع أنه يُعتقد أن الهاتف رباعي الكاميرات الخلفية سيكون Galaxy A9، نشر موقع ألماني يُعنى بأخبار سامسونج تقريرًا عن الهاتف المرتقب ذكر فيه أن الهاتف سيحمل اسم Galaxy A9 Star Pro، ونشر صورةً صحيفةً لنموذج أولي للهاتف يكشف عن تصميمه.

ويظهر في الصورة تموضع الكاميرات الخلفية الأربع رأسيًا على ظهر الهاتف، الذي يضم حساس بصمة أيضًا، أما الواجهة فتكشف عن تصميم مشابه لهواتف سلسلة Galaxy A متوسطة المواصفات.

أما عن المواصفات، فقد ذكر موقع All About Samsung أن الكاميرات الخلفية سوف تأتي الرئيسية منها بدقة 24 ميغابكسل، وكاميرتا تقريب بدقة 10 ميغابكسل و 5 ميغابكسل، إضافة إلى كاميرا عريضة الزاوية بواقع 120 درجة ودقة 8 ميغابكسل.

ويُشاع أن هاتف Galaxy A9 سوف يقدم شاشة AMOLED بدقة 6.38 بوصات بدقة FHD+ مع معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 660، وبطارية بسعة 3,720 ميلي أمبيرًا/ساعة.

لو تم إطلاق الهاتف بهذا الشكل، ما رأيك بتصميم الكاميرات الخلفية؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر All About Samsung
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. مهند العزاوي يقول

    هاتف لا اعلم ما اقول عنه الا انه مزحه كبيرة !!

    1. Yassinovic يقول

      ليش مزحة
      أعتقد انه كان من الافضل لو ينزلونه بمعالج سناب دراجون 845

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.