أردرويد

تسريب صورة جديدة مع ذات التصميم المتوقع لهاتف Galaxy S9 من سامسونج

ظهرت على موقع Weibo الصيني صورة جديدة لهاتف Galaxy S9 المرتقب من شركة سامسونج.

ها قد حلّ علينا عام 2018، ليبدأ معه سباق جديد في عالم الهواتف الذكية، ويتكرر مسلسل تعودناه كل سنة تقوم فيه كل شركة بالإعلان عن جيل جديد من سلسلة معروفة من أجهزتها، ولعل أول تلك الأجهزة انتظارًا وترقبًا، هو هاتف Galaxy S9 من سامسونج.

ولأن هذا الهاتف يعد من أحد أكثر الهواتف أهمية خلال العام الجديد، فإن التسريبات المتعلقة به ما فتئت تظهر منذ بضعة أشهر، إذ سُرب حتى الآن شكل الهاتف وبعض مواصفاته، ولأن الأمر صار مألوفًا قد نكون حين تعلن سامسونج رسميًا عن الهاتف على علم بكل شيء عنه، ليكون حدث الإعلان مجرد إقرار من الشركة لكل ما سُرّب سابقًا.

وكحلقة جديدة من مسلسل تسريبات هاتف Galaxy S9، ظهرت حديثًا على موقع Weibo الصيني صور للهاتف المرتقب تتطابق مع الصور التي سُربت سابقًا.

ومن الصور الجديدة أيضًا يظهر أن تصميم هاتف Galaxy S9 لن يختلف كثيرًا عن تصميم Galaxy S8، خاصةً فيما يتعلق بالشاشة، التي يُشاع أنها ستكون ذات قياس أكبر قليلًا مقارنة بهاتف العام المنصرم. إضافة إلى أن حساس البصمة على ظهر الهاتف سيكون أسفل الكاميرا وليس بجانبها.

وأما فيما يتعلق بالمواصفات، تتحدث التسريبات أن Galaxy S9 قادم مع شاشة بقياس 5.77 بوصات مقارنة بـ 5.8 بوصات وهو مقاس Galaxy S8، إضافة إلى معالج كوالكوم سنابدراجون 845. كما يُتوقع أن يقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 جيجابايتات.

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة كورية أفادت في الأسبوع الماضي بأن سامسونج تعتزم طرح هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus مطلع شهر آذار/مارس القادم.

ماذا تنتظر أن تقدم سامسونج في هاتف Galaxy S9؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: