تسريب صورة جديدة لهواتف Huawei P20 و P20 Plus

هواوي تستعد لعقد حدث بتاريخ 27 مارس للإعلان عن ثلاثة هواتف من سلسلة Huawei P20 الجديدة بتصاميم مختلفة.

بالرغم من أن هواوي تستعد لحضور فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي تبدأ فعالياته يوم غدًا الأثنين بمدينة برشلونة الإسبانية، لكنها قررت استضافة حدث صحفي منفصل خاص بها بتاريخ 27 مارس في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك وفقًا للدعوات الصحفية التي وجهتها الشركة إلى وسائل الإعلام في وقت سابق من هذا الشهر.

وخلال يوم أمس كشفت الشركة الصينية النقاب عن تسمية التشكيلة القادمة من هواتفها وهي Huawei P20، وليس Huawei P11 كما كان البعض يتوقع، وذلك من خلال مقطع فيديو تشويقي، بحيث من المفترض أن يتضمن الجيل القادم من الفئة ثلاثة هواتف هي P20 و P20 Plus و P20 Lite.

والآن، وبعد ظهورها في وقت سابق ضمن موقع شهادة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، تنتشر أوضح صورة مسربة لهواتف Huawei P20 و P20 Plus، بحيث تكشف هذه الصورة بوضوح عن النتوء المشابه للنتوء الموجود ضمن الحافة العلوية من شاشة هاتف iPhone X، والحواف الجانبية والعلوية الرقيقة جدًا.

وبحسب الصورة فإن هاتف P20 يتضمن زر لقارئ بصمات الأصابع في الجهة الامامية، في حين يتواجد قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية من هاتف P20 Plus، وذلك من أجل التقليل من سماكة الحافة السفلية، كما يبدو من خلال التصميم أن P20 Plus هو الهاتف الوحيد الذي قد يتضمن كاميرا خلفية ثلاثية العدسة.

ووفقًا للتسريبات السابقة فإن الهواتف تركز على ميزات الذكاء الاصطناعي، ويفترض أن تتضمن هواتف P20 و P20 Plus معالج Kirin 970 ثماني الأنوية، مع 6/8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين، في حين أن هاتف P20 Lite يتضمن شاشة بقياس إما 5.8 أو 6 إنش بدقة 1080×2280 بيكسل، وبطارية بسعة 2900 ميلي أمبير.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.