LG G7 ThinQ

تسريب: صورة جديدة لهاتف LG G7 ThinQ تكشف جميع الزوايا

أكدت شركة إل جي الكورية الجنوبية من خلال بيان صحفي استعدادها لكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة الذكية LG G7 ThinQ في بداية شهر مايو.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة إل جي عبر بيان صحفي أنها سوف تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة المسمى LG G7 ThinQ ضمن حدث تقيمه بمدينة نيويورك بتاريخ 2 مايو القادم، بالتزامن مع إطلاقه بتاريخ 3 مايو في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

وخلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف، حيث تم نشر الصور الصحفية لهذا الهاتف الذكي، إلى جانب قيام المسرب الشهير Evan Blass بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر تتضمن صورة تثبت أن إل جي قامت بنقل زر الطاقة إلى الجانب الأيمن من الجهاز، بحيث يتماشى التصميم مع التسريبات السابقة حول الهاتف الذكي.

والآن، وبفضل تغريدة جديدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass، فإن لدينا صورة رسمية جديدة لهاتف LG G7 ThinQ تعطينا نظرة عن كثب على الهاتف من جميع الزوايا، والتي توضح بعض الأشياء البارزة مثل النتوء الموجود في الحافة العلوية من الجهة الأمامية، والذي يتضمن الكاميرا وسماعة الأذن وأجهزة الاستشعار الأخرى.

كما يبدو من خلال الصورة أن النتوء قد يكون أكبر قليلًا من حيث الحجم من النتوء الموجود ضمن هاتف هواوي P20 Pro، وأقل حجمًا بكثير من النتواء الموجود ضمن هاتف آبل iPhone X، وتتضمن الجوانب البارزة الأخرى التي يمكن رؤيتها منفذ سماعات الرأس الذي لا يزال موجودًا ضمن الجزء السفلي من الهاتف.

بالإضافة إلى ظهور الزر المتوقع أن يكون اختصارًا لمساعد جوجل الذكي Google Assistant، مع زر الطاقة المثبت على الجانب الأيمن، ومستشعر بصمات الأصابع المتواجد في الجهة الخلفية، والكاميرا المزدوجة والمتموضعة بشكل رأسي، وشعار العلامة التجارية “G7 ThinQ” الموجود أسفل مستشعر بصمات الأصابع.

وبحسب التسريبات السابقة فإن الجهاز قد يتضمن زر مخصص للذكاء الاصنطاعي، مع منفذ لسماعات الرأس من قياس 3.5 ميليمتر، ومنفذ من نوع USB Type-C، مع شاشة FullVision من نوع M-LCD بقياس 6 إنش داعمة لنسبة العرض 19:9، والتي تستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 35٪ من شاشة LCD.

أما بالنسبة للمواصفات، فمن المتوقع أن يأتي هاتف LG G7 ThinQ بمعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم، و 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة باستخدام بطاقة microSD.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الجهاز قد يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.4، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، مع بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *