تسريب صورة جديدة لهاتف الألعاب Razer Phone 2 المرتقب بعد 10 أيام

أكدت شركة عتاد الألعاب الشهيرة Razer في تقرير نتائجها المالية الذي نشرته مطلع الشهر الحالي أنها تعمل على الجيل الثاني من هاتفها الذكي الموجه لعشاق الألعاب Razer Phone، ثم سُربت بعض مواصفات الهاتف على مؤشري Geekbench و AnTuTu.

وفي منتصف الشهر، تم تسريب صورة صحفية للهاتف المرتقب تُظهر أن تصميم هاتف Razer Phone 2 لن يختلف عن تصميم Razer Phone في أي شيء، كما أعلنت الشركة حينئذ عن موعد الإعلان عنه، وهو 10 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

والآن سرب إيفان بلاس، صاحب التسريبات الشهير على تويتر، صورة لهاتف Razer Phone 2 تُظهر واجهته وظهره. وبالنظر إلى الواجهة نجد أنه لا اختلاف عن الصورة التي سُربت سابقًا والتي تؤكد أنه اختلاف في هذه الجهة مع الجيل الأول من الهاتف.

أما ظهر الهاتف، فهو يكشف عن وجود اختلاف بسيط، وهو أن الكاميرا الخلفية المزدوجة نُقلت من الزاويا العليا إلى منتصف الهاتف، كما أن ضوء فلاش نُقل من جانب الكاميرتين ليصبح بينهما.

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات تتحدث عن هاتف بذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 غيغابايت، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 845، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 غيغابايت، إضافةً إلى تأثيرات Chroma LED للإشعارات.

ما رأيك بتصميم ومواصفات هاتف Razer Phone 2؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Twitter
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.