تسريب شكل ومواصفات هاتف Mi Max 3 Pro المرتقب من شاومي

التسريب الأحدث يأتي من الموقع الرسمي للشركة، إذ ظهر شكل ومواصفات نسخة Mi Max 3 Pro من الهاتف.

لشركة شاومي الصينية سلسلة خاصة من الهواتف الذكية التي تستهدف عشاق الشاشات الكبيرة من ذوي الدخل المحدود، وهي سلسلة Mi Max، وقد قدمت منها حتى الآن هاتفين، هما: Mi Max و Mi Max 2 في عامي 2016 و 2017.

أما بالنسبة للجيل الثالث من سلسلة Mi Max، التي اعتادت الكشف عن جديدها خلال شهر أيار/مايو باستثناء العام الحالي، فبدأت التسريبات المتعلقة به تظهر منذ أكثر من 6 أشهر، إذ ظهرت في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي إشاعة أنه قادم مع شاشة بقياس 7 بوصات ونسبة أبعاد 18:9، وذلك على غرار معظم الهواتف التي تم إطلاقها خلال عامي 2017 و 2018.

وبالنسبة لشاشة لهاتفي Mi Max و Mi Max 2، فقد جاءت بقياس 6.44 بوصات، ولكن يبدو أن شاومي تعتزم زيادة حجم الشاشة مع Mi Max 3، والاستفادة من النسبة البُعدية 18:9 لتقديم هاتف بشاشة كبرى مع الحفاظ على الأبعاد الكلية للجهاز.

والآن يبدو أن شاومي تستعد للإعلان عن الهاتف، إذ سُربت قبل أيام مواصفات هاتف Mi Max 3 من هيئة الاتصالات الصينية TENAA، التي كشفت أن الجهاز آتٍ مع شاشة بقياس 6.9 بوصات ومعالج ثماني النوى بتردد 1.8 جيجاهرتز، قد يكون كوالكوم سنابدراجون 636.

والتسريب الأحدث يأتي من الموقع الرسمي للشركة، إذ ظهر شكل ومواصفات نسخة Mi Max 3 Pro من الهاتف، بما في ذلك كون الشاشة بقياس 6.9 بوصات، والمعالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 710.

وسيقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، ومساحة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجابايتًا، كما أن البطارية بسعة 5,400 ميلي أمبير/ساعة. وهناك كاميرتان خلفيتان، وحساس بصمة على ظهر الهاتف.

ما رأيك بسلسلة هواتف Mi Max من شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Sari Rashid يقول

    اشتریت…. Mi Max 2…. Global….احسن وارقی من سامسونج و ابل….مع تحیاتي….⁦‼️⁩📬😊✋🌷⁦©️⁩⁦®️⁩

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.