تسريب: شركة ZTE تعمل على هاتفٍ جديد يعتمد على شريحة Snapdragon 820 وشاشة بدقة QHD

تعمل شركة ZTE الصينية على إطلاق هاتفٍ جديد ينتمي لهواتف الفئة العليا، وذلك وفقًا لتسريبٍ جديد من مؤشر GFXBench لتقييم الهواتف الذكية بحسب قدرات الجرافيكس والإظهار التي تمتلكها.

zte-axon-2-leaks

اعتمادًا على المعلومات المُسرّبة من المؤشر، يحمل الهاتف اسمًا رمزيًا هو ZTE A2017، وهو يمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل (أي دقة QHD) كما أنه يعتمد على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم مع 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.

سيمتلك الهاتف المُقبل كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل (وربما 21 ميغابيكسل) مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع اعتماده على نظام تشغيل أندرويد 6.0.1.

ما هو الهاتف الجديد الذي تعمل عليه الشركة الصينية؟ اعتمادًا على المواصفات المسربة، فإن الهاتف ينتمي بلا أدنى شك لهواتف الفئة العليا، واعتمادًا على الاسم الرمزيّ الذي يحمله، فإنه من المرجح أن يكون هاتف Axon 2، حيث قامت الشركة العام الماضي بالكشف عن هاتفها الجديد ZTE Axon الذي طرحته الشركة ليكون هاتفها الرائد في العام الماضي، ومن المنطقيّ أن نتوقع استمرار الشركة بسلسلة Axon وطرح هاتفٍ جديد منها العام الحاليّ.

حتى الآن لا يوجد أي معلوماتٍ رسمية حول الهاتف الجديد، مثل موعد إطلاقه وسعره وتوفره بالأسواق، إلا أنه من المؤكد أننا سنشهد قريبًا إطلاق الشركة الصينية لهاتفٍ رائد بمواصفاتٍ عالية وسعرٍ منافس.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.