أردرويد

[تسريب]: شركة Vivo ستكشف قريبًا عن أول هاتف بالعالم يملك قارئ بصمة ضمن الشاشة

بحسب أحدث التسريبات، ستقوم شركة Vivo الصينية بالكشف عن هاتفٍ رائدٍ جديد سيكون هو الأول في العالم الذي يحمل مستشعر بصمة ضمن الشاشة. 

تزايدت خلال الأسابيع الأخيرة الأخبار والتقارير المتعلقة بتقنيةٍ جديدة من شأنها دفع الهواتف الذكية خطوةً للأمام: مستشعرات (أو حساسات) البصمة التي يمكن دمجها داخل شاشة الهاتف الذكيّ، والحديث يدور هنا على وجه الخصوص حول شركة Vivo الصينية التي قدّمت الأسبوع الماضي أول هاتفٍ اختباريّ ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018، والذي يمتلك مثل هذه التقنية.

وعلى الرّغم من عدم وجود معلوماتٍ أكيدة حول موعد طرح أول هاتف يحمل هذه التقنية، ظهرت خلال الأيام الماضية تسريبات جديدة تتحدث عن هاتفٍ مُقبلٍ من Vivo والذي سيمتلك هذه الخاصية، حيث من المتوقع أن يحمل اسم Vivo X20 Plus UD.

الآن، وبحسب المسرّب زياد عاطف، ستقوم شركة Vivo بالكشف عن الهاتف الجديد بتاريخ 25 يناير/كانون الثاني الحاليّ، أي بعد عدة أيام فقط، كما أن التسريب كشف عن السعر المرتقب للهاتف والذي سيكون بحدود 625 دولار أمريكيّ.

فيما يتعلق بمواصفات الهاتف نفسه، فإنه من المنتظر أن يتم إطلاقه ليكون من هواتف أعلى الفئة المتوسطة مع اعتماده على شاشةٍ تغطي واجهته الأمامية بالكامل بقياس 6.4 إنش مصنوعة بتقنية AMOLED مع الاعتماد على شريحة Snapdragon 660 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت، فضلًا عن كاميرتين خلفيتين وبطارية بسعة 3800 ميللي آمبير.

ما رأيكم بالهاتف الجديد؟ هل تترقبون لاقتناء هاتفٍ يمتلك تقنية مماثلة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: