تسريب: شاومي ستكشف عن هاتف Mi Max 2 إلى جانب الهاتف الرائد Mi 6

ينتظر عشاق الشركة الصينية شاومي هذا الشهر حدثًا هامًا يرتبط بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi 6، والذي من المنتظر أن يحمل أحدث شريحة معالجة من كوالكوم وهي Snapdragon 835. الآن ووفقًا لتسريبٍ جديد، يبدو أن شاومي ستقوم بالكشف أيضًا عن هاتفٍ آخر، وهو Xiaomi Mi Max 2.

قامت شاومي العام الماضي بالكشف عن هاتف Mi Mix الذي ينتمي لفئة الهواتف اللوحية (فابلت Phablet) مع شاشةٍ ضخمة بقياس 6.44 إنش وبطاريةٍ ضخمة ومواصفاتٍ متقدمة. حتى الآن، يمكن القول أن الهاتف هو أحد أفضل الصفقات بمجال الهواتف اللوحية كبيرة الحجم، مع سعرٍ يبلغ 305 دولار للنسخة كاملة المواصفات.

الآن يبدو أن شاومي تود التعديل نوعًا ما من خططها، وبدلًا من الكشف عن الهاتف الرائد Xiaomi Mi 6 لوحده، تؤكد آخر التسريبات أن الشركة ستقوم بإطلاق هاتفها الرائد الجديد مع الجيل الثاني من هاتفها اللوحيّ الشهير، أي مع هاتف Xiaomi Mi Max 2.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإن المعلومات تشير إلى نية شاومي الإبقاء على نفس قياس الشاشة في الهاتف الجديد، أي 6.44 إنش مع الاعتماد على شريحة معالجة Snapdragon 660 من كوالكوم وذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت، بالإضافة لمساحة تخزين 128 غيغابايت وبطارية ضخمة بسعة 5000 ميللي آمبير/ساعي، مع الاعتماد على نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا. فيما يتعلق بالسعر، فإنه يبدو أن شاومي ستقوم أيضًا بطرح الهاتف الجديد بسعرٍ منخفض (جدًا)، حيث يفترض أن يبدأ سعر الهاتف من 215 دولار أمريكيّ.

ما نعلمه حاليًا هو أن شاومي ستعلن عن هاتف Xiaomi Mi 6 بتاريخ 19 أبريل/نيسان الحاليّ، وإن صحت التسريبات الأخيرة، فإنه من المتوقع أن نشاهد الهاتف اللوحيّ الجديد Mi Max 2 أيضًا خلال هذا التاريخ.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.