[تسريب]: سيكون هنالك أكثر من هاتفي بيكسل هذا العام

تنتشر في الوقت الحاليّ الكثير من التسريبات المتعلقة بخطط جوجل لهواتف بيكسل هذا العام، والتي من المفترض أن تحمل اسم Pixel 2. أحدث التسريبات هو تأكيد الاسم الرمزيّ للهواتف الذي سيكون muskie و walleye. الآن هنالك معلومة جديدة كليًا، وهي نية جوجل طرح هاتفٍ ثالث إلى جانب هاتفي بيكسل المقبلين.

مصدر التسريب موقع Droid Life، الذي أكد أنه حصل على المعلومة من “عدة مصادر”، حيث يقول الموقع أن جوجل تسعى لإطلاق هاتفٍ ثالث بحجمٍ وقياس أكبر من المعتاد، حيث سيحمل هاتفا muskie و walleye القياس التقليديّ لهواتف بيكسل، أي 5 إنش و 5.5 إنش، بينما سيأتي الهاتف الثالث بقياس شاشة أكبر، ربما 5.8 إنش أو حتى 6 إنش.

التسريب أكد أيضًا الاسم الرمزيّ للهاتف، حيث تم اعتماد تسمية taimen، هو اسم تابع لأحد أنواع الأسماك الكبيرة، كدليلٍ على أن ميزة الهاتف الأساسية هي حجمه الكبير.

اقرأ أيضًا: جوجل تطرح نسخة ثانية (مُحسّنة) من هاتف Pixel

لا يوجد حاليًا الكثير من التفاصيل حول سبب توجه جوجل لإطلاق ثلاثة هواتف بدلًا من الاقتصار على هاتفين فقط، ولكن تحليلًا أوليًا لهذا الخبر ربط الموضوع مع خطط آبل لهذا العام: تنوي آبل إطلاق ثلاثة هواتف هي iPhone 7s و iPhone 7s Plus اللذان سيأتيان بقياس شاشة 4.7 إنش و 5.5 إنش على التوالي، وهاتف iPhone 8 الذي سيمثل تحفة الشركة واحتفاليتها بمناسبة مرور 10 أعوام على إطلاق أول هاتف أيفون. الفكرة أن جوجل تنوي منافسة آبل بنفس طريقتها، وتوفير كافة الخيارات للمستخدمين: هاتف بقياس شاشة صغير، وآخر بقياس شاشة كبير، وأخيرًا هاتف لوحيّ بشاشة ضخمة.

حاليًا لا تزال معظم هذه المعلومات تسريبات غير مؤكدة ومن الصعب الحكم على وثوقيتها، ولذلك سيكون علينا انتظار المزيد من الأخبار المتعلقة بهواتف جوجل المقبلة لهذا العام.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ، ، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

خالد يقول:

يجب أن يكون لقوقل خطة مختلفة للإنتاج عن العام الماضي .
حتى الآن pixel xl128 لم يصل للعديد من الاسواق العالمية , وحتى الآسواقع التي وصلها بما فيها السوق الأمريكي يتطلب وصول الهاتف لك اشهر بعد تقديم الطلب المسبق .

اذا لم تنجح في الإنتاج فلا فائدة من انتاج واحد او اكثر .

saad-dz يقول:

هل htcهي المصنع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *