[تسريب]: على خطى إل جي وسامسونج، سوني ستُطلق هاتفًا بشاشةٍ تغطي كامل الواجهة الأمامية!

من بين كافة التقنيات والميزات الجديدة التي تميزت بها هواتف هذا العام، يمكن القول أن التصميم الجديد للشاشات التي بدأت به إل جي وسامسونج هو أبرز ما حصل كتغييرٍ جذريّ في عالم الهواتف الذكية. على الرغم من أن اعتماد شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية هو أمرٌ لاقى استحسانًا كبيرًا لدى الكثير من المستخدمين، فإن شركةٍ مثل سوني لم تجد به ما تريده في تصاميمها، حتى الآن.

وفقًا لتسريبٍ جديد من شبكة Weibo الصينية، فإن سوني ليست ببعيدة عن إطلاق هاتفٍ يحمل شاشةٍ كبيرة بلا حوافٍ جانبية أو علوية، مع نسبة أبعاد 18:9، بشكلٍ مشابه لهاتف LG G6 من إل جي.

يعتمد التسريب على معلومةٍ تتعلق بشركة JDI Electronics التي تقوم بتزويد سوني بشاشات LCD المستخدمة في هواتفها، حيث سبق وأن أعلنت JDI عن تطويرها لشاشاتٍ جديدة بنسبة أبعاد 18:9 يمكن استخدامها في الهواتف الذكية، وستقوم سوني باستثمار هذه التقنية ضمن أحد هواتفها الرائدة التي ستكشف عنها في معرض IFA 2017 الذي سيقام في مدينة برلين الألمانية.

هل تعتقدون أنه يتوجب على سوني -وباقي الشركات الأخرى- اعتماد شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، كما قامت إل جي وسامسونج؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. أحمدأبوشكير يقول

    نأمل من سوني أن تحذو حذو الشركات الأخرى باطلاق هواتف أكبر حجماً أسوة بآيفون بلس وفئة النوت لسامسونج ، سيكون الأمر مثير للغاية ، سوني من أروع وأجمل الهواتف على الآطلاق ، تمتلك مواصفات خيالية من حيث سعة البطارية وعمرها وسرعة الشحن ،ودقة لمس الشاشة ونقواتها والصور الخيالية التي تطلقها كاميرات هواتف سوني ، يبقى الشيء الوحيد حجم الهاتف نفسه مع الاعتناء بدقة وقوة الصوت ..
    علماً أن تحمست كثيراً عن ادراج الهاتف القدير اكسبيريا اكس زد بريميوم ولكن تراجعت باللحظة الاخير لمجرد انني عرفت أن حجمه لازال كما هو ..
    شكراً

  2. خالد يقول

    اشتريت منذ اسبوع هاتف xperia XA1 ULTRA مع ان بطاريته 2700 ملم امبير وشاشة الهاتف 6 انش إلا ان المفاجئة صمود الهانف ليومين مع استعمال متوسط

  3. eslam ahmed يقول

    ياليت تضمنها لكن مع قدرة استحمال الوقوع بشكل جيد وسعر رخيص ومواصفات جيدة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.