تسريب سعر هاتف Letv Le Max Pro المقبل

كشف موقع mobile-dad الصينيّ في تسريبٍ جديد عن كلفة جهاز Letv Le Max Pro المقبل، والذي تم الإعلان عنه بشكلٍ رسميّ ضمن معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2016 ضمن المؤتمر الصحفي لشركة كوالكوم، كأول هاتف ذكي سيتضمن شريحة Snapdragon 820.

في حين لم يتم الكشف عن موعد توفر الجهاز وسعره من قبل الشركة، فإن الضجة الكبيرة التي أثيرت حوله جعلته يستحق المتابعة والاهتمام، وقيام الرئيس التنفيذي لكوالكوم بالإعلان عن الجهاز لأول مرة هو أمرٌ مثيرٌ للاهتمام، ما يعني أن هنالك جهد كبير مبذول لإنتاج جهازٍ مُنافس، قوي، بأعلى المُواصفات الممكنة، وبأخفض ما يمكن من التكلفة.

Letv-Le-Max-Pro-price-revealed

بكل الأحوال، فإن السعر المُعلن وفقًا لتسريب موقع mobile-dad هو 3500 يوان صيني، أي ما يُعادل 530 دولار أمريكي تقريبًا، وذلك بالنسبة للسوق الصينية. بالنسبة للسوق الأمريكية، والتي سيتم إطلاق الجهاز فيها أيضًا، فمن المُتوّقع أن يكون الجهاز بكلفةٍ قريبة من 600 دولار، ربما أكثر وربما أقل، لا نستطيع الحكم هنا بشكلٍ دقيق.

بالعودة لمواصفات الجهاز، فهو يمتلك بالفعل مَجموعة من المواصفات الهائلة: شريحة Snapdragon 820 كوحدة معالجة أساسية مع وحدة المُعالجة الرسومية Adreno 530، شاشة ضخمة بقياس 6.33 إنش وبدقة 1440*2560 بيكسل، ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل، وتقنية Qualcomm Sense ID من شركة كوالكوم لتوفير حساس بصمة مُتطوّر. نظام التشغيل سيكون أندرويد 6.0.

قد يكون هاتف Letv Le Max Pro هو أحد مفاجآت 2016، وفي حين ينتظر معظم المتابعون هواتف سامسونج وهواوي وإتش تي سي وسوني وإل جي، فإن الشركة الصينية الجديدة يبدو أنها تنوي الدخول بقوة لاكتساب حصتها بين العمالقة، ومع دعمٍ كبير من كوالكوم، فإن تحقيق ذلك ليس بالأمر البعيد.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Farog331 يقول:

من الأمام هواوي p8 و من الخلف htc

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *