أردرويد

تسريب: سامسونج غيّرت لغة التصميم في هاتف جالاكسي نوت 9 (صور)

نشرنا في خبر سابق أنّ سامسونج قرّرت تأجيل إطلاق هاتف جالاكسي نوت 9 بعض الوقت بعد أن قرّرت تغيير التصميم في اللحظة الأخيرة.

وفقاً لبعض الصور التي نشرها حساب @OnLeaks المتخصّص بالتسريبات التقنيّة، فإنّ جالاكسي نوت 9 القادم سيختلف بشكل ملحوظ عمّا اعتدنا رؤيته في أجهزة جالاكسي نوت السابقة. وهي صور مُصمّمة وفقاً لتسريبات قادمة من مراكز التصنيع.

حسب الصور التي بحوزتنا، فإنّ هاتف جالاكسي نوت 9 سيأتي بشاشة تغطّي معظم الواجهة الأمامية وحواف أضيّق ممّا هو عليه في الجيل السابق، في حين أنّ الجزء السفلي من الهاتف يحوي منفذ USB-C وسماعة الهاتف ومنفذ سمّاعة الرأس 3.5 ملم ومدخل قلم S Pen.

التغيير الأكبر الذي قد يشهده التصميم هو الواجهة الخلفية، حيث تكشف الصور أنّ الكاميرا المزدوجة تأخذ الوضع الأفقي فوق مستشعر البصمة.

من المفترض أن يأتي جالاكسي نوت 9 بحجم أكبر قليلاً ممّا اعتدنا عليه (6.38 بوصة) مزوّد بشاشة Super AMOLED توفّر دقّة 1440×2960 بيكسل، بالإضافة إلى بطارية سعتها 3850 ميلي أمبير/ساعة. أمّا عن المواصفات الأخرى، فإنّ جالاكسي نوت 9 سيكون مزوّداً بمعالج Exynos 9810 أو Snapdragon 845 في السوق الأمريكية، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية قد تصل إلى 512 جيجابايت وفقاً للتسريبات.

نتوقّع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف رسمياً يوم 9 آب/أغسطس القادم.

شاهد الصور التالية، هل يعجبك التصميم الجديد؟ وهل تعتقد أنّ سامسونج قادرة على استمالة المزيد من المستخدمين بهذه الخطوة؟

المصدر

هاني السعيد

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا