أردرويد

تسريب: سامسونج ستزود هاتف Note 8 المقبل بكاميرتين خلفيتين

على الرغم من أن الكشف عن هواتف Galaxy S8 و S8 Plus شكل أمرًا إيجابيًا لمحبي شركة سامسونج ومستخدمي هواتفها، من ناحية المواصفات القوية والمتميزة التي تتمتع بها هذه الهواتف، إلا أن شريحةً أخرى من المستخدمين لا تزال تنتظر شيئًا آخر، وهو الهاتف الجديد من عائلة نوت الشهيرة، وذلك بعد أن خابت آمالهم العام الماضي بعد مشكلة احتراق بطارية هواتف نوت 7 (والذي سيعود قريبًا للأسواق عبر نسخٍ معاد تصنيعها). لم يعد من الضروريّ النقاش حول نية سامسونج طرح هاتف Galaxy Note 8 لأن ذلك سيتم بتأكيدٍ من الشركة نفسها، ولكن ما يهم هو ما سيتم طرحه من مواصفاتٍ في الهاتف المقبل.

أشارت تسريباتٌ سابقة لبعض المواصفات والأمور المرتبطة بالهاتف مثل تصميمه وأبعاده، وفي هذا السياق كشف تسريبٌ جديد عن أبعاد الشاشة الخاصة بالهاتف، حيث ستكون أكبر من شاشة هاتف S8 Plus لتأتي بقياس 6.3 إنش، مع المحافظة على نفس نسبة الأبعاد، أي نسبة 18.5:9 الجديدة كليًا.

أيضًا، وفي ميزةٍ ينتظرها أيضًا الكثير من محبي هواتف سامسونج، كشف التسريب أن الشركة الكورية ستزود هاتفها الرائد المقبل بكاميرتين خلفيتين بدلًا من واحدة (وهو ما تم الإشارة سابقًا عبر صورةٍ مسربة) بدون الإشارة لكيفية عمل هذه الكاميرات، فقد تكون أحدها مخصصة لتقديم تكبيرٍ بصريّ إضافيّ بينما تعمل الأخرى على التقاط الصور، أو قد تعمل الكاميرتين سويةً لالتقاط الصور ويتم الحصول على الصورة عبر دمج عملهما سويةً (كما في هواتف Huawei P10). بكل الأحوال، تمتلك سامسونج سمعةً ممتازة بمجال جودة التصوير في هواتفها، وسيكون من الرائع أن تأخذ الشركة هذا المجال خطوةً إضافية للأمام.

فيما عدا عن ذلك، فإنه لا يوجد أية تفاصيل أخرى حول عتاد الهاتف أو أية مواصفات أخرى متميزة قد يتضمنها.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا