تسريب: سامسونج تعتزم إطلاق هاتف ذكي قابل للطي بكاميرا خلفية مزدوجة

يُتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن الإصدار القادم من هواتفها الذكية القابلة للطي قبل نهاية العام الحالي.

تداوم شركتا سامسونج وإل جي منذ سنوات على إطلاق هواتف ذكية قابلة للطي من فئة Flip Phones التي لا تزال تحظى بشعبية واسعة في دول شرق آسيا، مثل كوريا الجنوبية واليابان والصين، وها هي سامسونج تستعد لإطلاق إصدار عام 2018 من هذه الهواتف.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية أطلقت آخر إصدار من هذه السلسلة في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، وهو هاتف Samsung W2018. والآن تستعد لإطلاق خلفه Samsung W2019، الذي بدأت التسريبات تتناول مزاياه القادمة.

ووفقًا لتسريبات جديدة نشرها حساب تسريبات على موقع تويتر معروف باسم @MMDDJ_، فإن هاتف W2019، الذي يجري تطويره بالاسم الرمزي Project Lykan، آتٍ مع كاميرا خلفية مزدوجة.

وإن كانت هذه التسريبات صحيحة، فإن هاتف W2019 سيكون أول هاتف من فئة الهواتف القابلة للطي بكاميرا خلفية مزدوجة، مع أن هذه السلسلة من سامسونج تأتي، بخلاف ما يُظن غالبًا، بمواصفات كتلك الموجودة في الهواتف الرائدة.

فهاتف W2018، على سبيل المثال، جاء مع أحدث معالجات العام الماضي وهو Snapdragon 835، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، إضافةً إلى أول كاميرا في العالم بدقة 12 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.5.

وما عدا الكاميرا الخلفية المزدوجة، لا يُعلم بعد أي معلومات عن الهاتف المرتقب، ولكن يُتوقع أن يضم معالجًا من نوع Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم لا يقل عن 6 جيجابايتات. كما يُتوقع أن يُعلن عنها قبل نهاية العام الحالي.

ما رأيك بالهواتف الذكية القابلة للطي؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.