تسريب: سامسونج تخطط لإطلاق سماعات لاسلكية بميزة إلغاء الضجيج مع Galaxy S8

حصلنا حتى الآن على مجموعة ضخمة من التسريبات الخاصة بهاتف سامسونج القادم Galaxy S8، حتى بتنا نعرف كل شيء تقريبًا عن شكله وتصميمه ومواصفاته العتادية.

ووفقًا لتسريبات أخيرة فإن الشركة تعتزم كذلك إطلاق سماعات لاسلكية عالية الجودة مع الهاتف تتميز بخاصية إلغاء الضجيج وهي من سلسلة Level التي سبق وأن أطلقت الشركة منها سابقًا  مجموعة من السماعات مختلفة المواصفات.

السماعات الجديدة تحمل رقم الطراز EO-IG950B وستباع في أوروبا بحوالي 130 يورو وفقًا للمعلومات وستكون هذه السماعات الفئة الأعلى ضمن خط Level الذي يُقدم عدة سماعات بأسعار تبدأ من 47.99، ويبدو أن السماعة الجديدة ستكون تطويرًا على سماعة Level U Pro Active Noise Cancelling التي تباع حاليًا على موقع سامسونج بسعر 129.99 دولار.

يُذكر أن المعلومات المسربة المتعلقة بالهاتف ذكرت أن الجهاز سيُحافظ على منفذ السماعات التقليدي 3.5 ميليمتر الذي تخلت عنه آبل وغيرها من الشركات لصالح السماعات بتقنية USB Type-C والسماعات اللاسلكية. لكن لو كانت لديك سماعات (تقليدية) فهذا يعني أنها ستعمل مع Galaxy S8 دون اضطرارك لشراء أية سماعات جديدة.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. :) . يقول

    هذه هي الخطوة الأولى قبل التخلي عن المنفذ.
    عندما يصبح سوق السماعات اللاسلكية ناضجاً بما فيه الكفاية، عندها قد نضطر لتقبل هواتف بلا منفذ 3.5 .

    1. أحمد برناوي يقول

      بالفعل الصحيح هو تركنا الآن أمام الخيارين حتى تصبح السماعات الاسلكية في كل مكان وبأسعار مناسبة فعندها نتخلى عن المنفذ الأساسي ! ليس كما فعل لينوفو و أبل و أتش تي سي .. يقتلون هذه الميزة دون أسباب مقنعة وهي تعطي الآن كامل عطائها !

  2. Abu Waseem Al Kaabi يقول

    على خطوات htc???

  3. عبدالرحمن الثاني يقول

    بالنسبة لي لا أستغني عن سماعات HBS-900 من LG
    السماعات السلكية بالنسبة لي موضة وانتهت !

    الأهم حاليا دعم معيار بلوتوث 5.0 لتوسيع مدى البث

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.